عادي

«سمارتي» تختار الإمارات لإطلاق التسويق التلفزيوني التفاعلي

01:45 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

حصلت شركة «سمارتي إنترناشيونال»، المتخصصة عالمياً في حلول التسويق التلفزيوني التفاعلية، على ترخيص من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لتقديم خدمات الإعلان الرقمية عبر أجهزة مربوطة بالتلفزيون المنزلي في دبي لأول مرة في العالم.
وقال فارس أبو حمد، المدير العام لشركة «سمارتي إنترناشيونال»: تعد «سمارتي» أول شركة بالعالم تتخصص في توفير الإعلانات الرقمية التفاعلية على أجهزة التلفزيون التي تعود بالفائدة المالية على الجمهور المتلقي للإعلان، كما توفر حلاً فعّالا ًوميسوراً للشركات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتفاعل المباشر مع زبائنهم، ما يسهم في تنمية أعمالهم.
أضاف أبو حمد خلال مؤتمر صحفي عقدته «سمارتي إنترناشيونال» بمقرها الإقليمي في مدينة دبي للإعلام صباح أمس أن الشركة تسعى للشراكة مع الجهات الحكومية المعنية بتنمية المشاريع الصغيرة في الإمارات بهدف توقيع شراكات معها لتقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.
وأضاف أن الحلول التي تقدمها الشركة تعد الأولى في الدولة، فيما تمتاز بالفعالية وانخفاض التكلفة، ما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة.
وتابع: «ووفقاً لوزارة الاقتصاد، يمثل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من 94 % من إجمالي عدد الشركات العاملة في الإمارات، وفي دبي وحدها، تشكل هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة حوالي 95% من مجموع شركاتها، وتسهم بنحو 40 % من الناتج المحلي الإجمالي لدبي. لذا، من الواضح أن هذه الشركات تلعب دور محرك النمو بالنسبة للاقتصاد المحلي، ودورنا هو دعمها بصورة نشطة، وتشجيعها على تعزيز نمو أعمالها».
وأشار أبو حمد إلى أنه ولأول مرة في العالم، سيتمكن مشاهدو التلفزيون من تحديد أنواع الإعلانات التي يرغبون في مشاهدتها، ومرات تكرار ظهورها، كل ذلك دون مقاطعة البرامج التي يشاهدونها وأيضاً سيتلقى المشاهدون تعويضاً مادياً مقابل مشاهدة الإعلانات، وستتاح لهم فرصة التسوق مباشرة من شاشة التلفزيون أمامهم، من بين مجموعة عروض وصفقات متنوعة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4r7743g