عادي

مدرسة البسمة البريطانية تقدم منهاجاً بريطانياً قوياً

20:10 مساء
قراءة دقيقتين

تأسست مدرسة البسمة بيتيش (البسمة) التي تقع في الباهية بإمارة أبو ظبي في أواخر التسعينيات وكانت تعرف باسم "مدرسة جيجلز بيتيش". ". بدأت المدرسة العمل في أحدث مباني لها في الباهية في عام 2014، وقد بلغت طاقتها الاستيعابية إلى 1450 في غضون عامين. ولتلبية الطلب المتزايد على المدرسة، قامت المدرسة مؤخراً بإنشاء مبنى جديد بسعة إضافية 1000 طالب، ويضم مرافق إضافية مثل: حمام سباحة إضافي، ملعب متعدد الأغراض، ملعب لكرة القدم، مسارات رياضيّة، مختبرات وغيرها الكثير.

 
 

 

إن مدرسة البسمة البريطانية هي مدرسة ذات منهاج بريطاني، متوسعة وعالية الأداء، تضم مجتمعاً سعيداً وحيوي يستمتع فيه الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين. تحتوي المدرسة على طلاب من أكثر من 54 دولة ويتكلمون 28 لغة مما يجعلها دولية حقاً، كما أن 95% من أعضاء هيئة التدريس (باستثناء منهج وزارة التربية والتعليم) تم تعيينهم من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية الأصلية، ومعظمهم من المملكة المتحدة.
تلتزم المدرسة التزاماً تاماً وتركز على العمل بشكل تعاوني مع أولياء الأمور لتربية أفراد يتمتعون بالثقة بالنفس ولديهم الدافع والشغف في حياتهم ورغبة في التعلم، حيث تعتقد المدرسة أن هذا سيدعمهم في رحلتهم ليصبحوا ذوي مكانة في أي بيئة اجتماعية واقتصادية دون أن يفقدوا شعورهم بالإبداع، الخيال، الابتكار والمرح. إن هذه التجربة الحياتية سوف تمكن الخريجين من تقدير السعادة والبهجة نتيجة لإحساسهم بالناس والبيئات التي يستمرون في التفاعل معها.



حصلت مدرسة البسمة البريطانية على تصنيف "جيد جدًا" من قبل مؤسسة أبوظبي للتعليم والعلوم، وكذلك "جيدة جداً إلى ممتازة" من قبل مكتب مكافحة التصحر والجفاف. تعتبر مدرسة البسمة البريطانية واحدة من المدارس البريطانية القليلة التي هي أعضاء في مكتب مكافحة التصحر والجفاف، مكتب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكامبريدج. وتماشياً مع تركيز الإمارات على العلوم والتكنولوجيا في المدارس، تعمل المدرسة على إنشاء مختبر للإبداع ومعمل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ومختبر للروبوتات. بالإضافة إلى توظيف مدربين مؤهلين وذوي خبرة. وقد تمكنت المدرسة من التعاقد مع شركة "Oray Limited" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها لتدريب الطلاب على الذكاء الاصطناعي من خلال فرعهم "Cyber Square" التابع لهم.
الموقع الإلكتروني: www.albasmaschool.ae

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"