عادي

الشارقة يواجه الوصل بطموح دوري الـ«100% فوز»

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة يواجه الوصل بدوري اليد
الشارقة يواجه الوصل بدوري اليد
الشارقة: عصام هجو

يطمح نادي الشارقة إلى كتابة تاريخ جديد في مسيرة كرة اليد بالدولة، في مباراته التي يستضيف فيها الوصل، في الخامسة والربع من مساء اليوم، في ختام الدوري المستكمل من الموسم السابق 2019-2020، ويواجه الملك الإمبراطور برغبة الفوز لتحقيق رقم غير مسبوق بالصعود إلى منصة التتويج من دون هزيمة، أو تعادل، فضلاً عن الأرقام التي باتت محسومة مسبقاً، وهي الفوز باللقب 14 مرة، و4 مرات متتالية، وهي من الأرقام غير المسبوقة أيضاً.

يذكر أن المباراة كانت مبرمجة على صالة الوصل في زعبيل، وتم التحويل باتفاق الناديين كنوع من التعاون لإتاحة الفرصة للشارقة للاحتفال ببطولة الدوري على أرضه.

وأكد جاسم محمد عبد الله عضو إدارة الألعاب الجماعية ومشرف اليد الشرقاوية، اكتمال كل الترتيبات الخاصة بتتويج الملك بطلاً لدوري اليد كما أكد جاهزية الفريق لمباراة الختام، وتوجه بالشكر إلى أسرة نادي الوصل على موافقتها الفورية على نقل المباراة من ملعبها في زعبيل إلى ملعب سمنان.

وتابع: «نادي الشارقة يقدر ويثمن متابعة الجماهير عبر الفضائيات لحفل التتويج، ومن جانبنا سنحتفل بالإنجاز، وفقاً للإجراءات الخاصة بالبروتوكول الرياضي، وأتمنى أن تتواصل الأفراح دائماً في قلعة الملك، فها نحن نتوج ببطولة دوري اليد، بعد ساعات من تتويج فريق السلة ببطولة الدوري».

وتشهد ساحة المنافسة بقية المواجهات المعلقة في الجولة الثامنة عشرة والأخيرة، فيلتقي مليحة والنصر، ويلعب بني ياس مع شباب الأهلي، ويواجه الجزيرة الوحدة، ويلتقي العين مع الظفرة، وتلعب جميعها في الساعة السابعة باستثناء مباراة تتويج الشارقة ملكاً لدوري الأقوياء التي ستكون عند الخامسة والربع.

وبنهاية مباريات، اليوم، يدخل اتحاد الإمارات لكرة اليد في الإعداد لانطلاقة بطولة كأس الإمارات لكرة اليد التي تنطلق الجمعة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"