عادي

بطولة أبوظبي لصيد الأسماك تعود بنسختها الثالثة

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رياضة


أسدل الستار على مسابقة صيد الأسماك للسيدات بأبوظبي في نسختها الثالثة، والتي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.
 أقيمت البطولة على هامش احتفالات الأكاديمية بالذكرى العاشرة على تأسيسها، وسط احترازات واشتراطات وقائية مشددة، ضمنت سلامة جميع المشاركات على متن القوارب خلال فترة التحدي بمنطقة كاسر الأمواج.
وتم تخصيص جوائز لأكبر حصاد، وأطول سمكة، وأكبر سمكة، وصل مجموعها إلى 89 ألف درهم.
انطلق السباق بعد تجمع القوارب المشاركة في مقر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة 150 متسابقة من 42 فريقاً، أظهرن الالتزام والانضباط لكل التعليمات التي تم شرحها من قبل، وحماس كبير أعلن عن تفوق رانيا محمد  عبدالماجد بإحرازها المركز الأول بالحصول على الوزن الأعلى، في حين احتلت المركز الثاني فاطمة إبراهيم الحمادي، وجاءت في المركز الثالث فاطمة حسن الصيقل.
وهنأ فريق عمل الأكاديمية الفائزات في البطولة، وعبروا عن فرحتهم بنجاح البطولة، خاصة بعد الإقبال الكبير في المشاركة، وتوجهوا بالشكر إلى القائمين على نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على تعاونهم الكبير في إقامة وتنظيم البطولة والحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.
ولم تقتصر المشاركة على بنات الإمارات فقط، وإنما امتدت إلى مشاركة المقيمات أيضاً، وكل من رغب في الانضمام للمسابقة، ويأتي إطلاق هذه البطولة ضمن إطار تخصيص مساحة أكبر للفتيات اللاتي يرغبن في ممارسة الرياضة، وفي الإطار القانوني الذي يمنح للمشاركات فرصة المنافسة على مختلف ألقاب السباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"