مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
بلووم العقارية

بلووم العقارية تطلق البرج A مبنى النخبة في بلووم تاورز بعوائد استثمارية 8٪

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
Bloom
بلوم
بلوم

أعلنت شركة بلووم العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن إطلاق البرج A، مبنى النخبة في مشروعها المتميز بلووم تاورز. ويتألف البرج من 43 طابق، ويقع في قرية "الجميرا سيركل"، واحدة من أكثر المواقع حيوية في دبي، وقد بدأت المراحل النهائية للمشروع من الاكتمال وسيتم تسليمه للملاك والمستثمرين بحلول نهاية شهر ديسمبر 2020.

Video Url

يضم البرج A، مبنى النخبة في بلووم تاورز، 255 وحدة سكنية متميزة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وبمساحات تتراوح من 700 إلى 1600 قدم مربع. ويقدم فرصة استثمارية استثنائية للملاك والمستثمرين من خلال توفيره عوائد مجدية طويلة الأجل ومضمونة بنسبة 8٪ لمدة ثلاث سنوات.

وتتوفر الوحدات السكنية في البرج A، مبنى النخبة في بلووم تاورز، للبيع بأسعار تبدأ من 750 ألف درهم إماراتي، وبخطط دفع جذابة تتمثل ب 10٪ دفعة مقدمة، و30٪ أثناء الإنشاء، و60٪ بعد ثلاث سنوات من التسليم.

تقدم بلووم تاورز تجربة مميزة، حيث توفر وحدات سكنية استثنائية ومرافق عالمية المستوى. ويشمل المشروع ثلاثة أبراج سكنية تضم 944 وحدة فاخرة مصممة لتوفير نمط حياة مميز للسكان. وسيتم تسليم المشروع بالكامل في ديسمبر 2020.

وفي هذا الصدد صرحت بلووم العقارية: "يسعدنا الإعلان إطلاق البرج A، مبنى النخبة في بلووم تاورز، وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه اطلاق برجي B و C وتنامي الإقبال على وحدات المشروع. ويسعدنا تحقيق هذا التقدم الكبير في مشاريعنا

بالرغم من التحديات التي تفرضها جائحة فايروس كورونا المستجد، حيث نصب تركيزنا بشكل رئيسي على تسليم مشاريعنا في دبي ضمن الجدول الزمني المحدد."

"يركز مشروع بلووم تاورز على احتياجات سكان دبي من الشقق ووسائل الراحة والمرافق، ويعكس إطلاق البرج A التزام بلووم العقارية في تلبية احتياجات السوق وتوفير وحدات سكنية مميزة وتطوير مشاريع متنوعة في أماكن مرغوبة للغاية، تحقق قيمة مضافة للعملاء. لقد شهدنا استجابة استثنائية على الوحدات السكنية في البرجين B و C، ونحن على ثقة تامة بجودة وحدات البرج A، مبنى النخبة في بلووم تاورز، وتميزها وقدرتها على استقطاب اهتمام المستثمرين والملاك الباحثين عن شقق ذات جودة عالية مع مجموعة استثنائية من المرافق والخدمات، وذات عائد مغري."

 

يوفر مشروع بلووم تاورز لسكانه تجربة حياة متكاملة بموقعه الفريد في دبي، ويضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق المميزة التي تشمل حوض سباحة، ونادٍ صحي ورياضي متكامل، وممرات مشاة، ومسار للركض ومسرح خاص لترفيه الضيوف وغيرها.

https://bloomproperties.com/properties/bloom-towers/

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"