عادي

«البنية التحتية» تستطلع أفكار المجتمع لتصميم الخمسين

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البنية التحتية


دبي: «الخليج»

دعماً للجهود الوطنية لتنفيذ مشروع تصميم الخمسين عاماً القادمة، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بهدف إشراك أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين في تصميم مستقبل دولة الإمارات، نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية، مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من مناطق الدولة، والمشاريع والمجتمعات السكنية والمساكن الحكومية، بهدف إشراك أفراد المجتمع كافة في تصميم محاور ومكونات الخطة التنموية الشاملة للخمسين عاماً المقبلة، والمرتبطة بقطاعات الطاقة والبنية التحتية والإسكان والنقل، التي بدورها تمثل داعماً رئيسياً للاقتصادات الوطنية، ومحركاً لمنظومة التنمية الشاملة.
وشارك في الزيارات الميدانية التي استهدفت مساكن المواطنين، ومبنى الدفاع المدني في أم القيوين، وقاطني حي الرقايب في عجمان، شريف العلماء وكيل الوزارة، والمهندس حسن محمد جمعة المنصوري، وكيل الوزارة، والمهندسة جميلة الفندي، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، وعدد من الموظفين والمعنيين.
واطلع العلماء على نشاط الطالب عبدالله المالك في الصف الحادي عشر الذي يملك قدرات إبداعية في تنفيذ مشاريع في الطاقة النظيفة.
من جهته، وقف المنصوري، خلال زيارته الميدانية لمشروع مبنى الدفاع المدني بإمارة أم القيوين، على تطلعات مستخدمي وموظفي المباني الاتحادية.
من جانبها، رصدت الفندي، خلال زيارتها مجمع الرقايب السكني بإمارة عجمان، احتياجات الأسر المستفيدة من المجمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"