عادي

الإنجليزي شينكوين يقترب من «التوب 50» في السباق إلى دبي

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بطولة جولة موانئ دبي العالمية

مع اقتراب بطولة جولة موانئ دبي العالمية، وختام موسم الجولة الأوروبية للجولف، حقق الإنجليزي كالوم شينكوين تقدماً ملحوظاً في ترتيب «السباق إلى دبي» في الوقت المناسب بعد فوزه بأول لقب له في الجولة الأوروبية بانتصار مثير في مباراة فاصلة على الفنلندي كالي ساموجا في يوم نهائي آسر في بطولة أفروديت هيلز قبرص المفتوحة.
وبهذا الفوز جمع شينكوين 335 نقطة ليقفز من المركز 130 إلى المركز 51 في ترتيب «السباق إلى دبي».
وكسب ساموجا، الذي كان يبحث أيضاً عن لقبه الأول في الجولة الأوروبية، على 222 نقطة بعد حصده على المركز الثاني في البطولة ليقفز 30 مركزاً دفعة واحدة إلى المركز 36 في ترتيب «السباق إلى دبي» ويحجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية.
في نفس الوقت، جمع جيمي دونالدسون وجاريك هيغو وروبرت ماكنتاير 103 نقاط بعد مشاركتهم المركز الثالث في البطولة. يقترب كل من هيغو وماكنتاير من حسم موقعهما في بطولة جولة موانئ دبي العالمية بعد صعودهما إلى المركزين 62 و57 في «السباق إلى دبي» على التوالي، بينما صعد دونالدسون إلى المركز 104 في الترتيب.
تفصلنا عن بطولة موانئ دبي العالمية لهذا العام والتي تبلغ جوائزها المالية 8 ملايين دولار أمريكي خمسة أسابيع فقط، حيث من المقرر أن يشارك ألمع نجوم الجولف في العالم في ملعب الأرض «ذا إيرث» في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 10 ديسمبر إلى 13 ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"