عادي

«بين السماء والأرض» يعيد ليلى علوي إلى الدراما

22:56 مساء
قراءة 3 دقائق
بين السماء و الأرض

** وافقت النجمة ليلى علوي على القيام ببطولة مسلسل «بين السماء والأرض»، المقرر عرضه في رمضان المقبل، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، ومأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، التي قدمها المخرج الراحل صلاح أبو سيف، للسينما قبل 60 عاماً، عن سيناريو وحوار نجيب محفوظ والسيد بدير عام 1960، ولعبت بطولته النجمة الراحلة هند رستم.

ماندو العدل رشح للبطولة أمام ليلى علوي النجم هاني سلامة، كما وضعت قائمة كبيرة من الفنانين الذين سيشاركون في العمل، وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

«بين السماء والأرض» يعيد ليلى علوي للدراما التلفزيونية بعد غياب 4 أعوام، منذ أن قدمت مسلسل «هي ودافنشي» عام 2016، الذي شاركها بطولته خالد الصاوي.

** حققت النجمة منى زكى نجاحاً كبيراً في أول يوم عرض لفيلمها الجديد «الصندوق الأسود» وتخطت جميع الأفلام المعروضة في دور العرض حالياً. وحققت 325 ألف جنيه إيراداً في اليوم الأول للعرض، وهي أعلى إيرادات حققها فيلم منذ انتشار فيروس «كورونا» وعودة السينما.

في اليوم نفسه حقق فيلم «الخطة العايمة» للفنان علي ربيع وغادة عادل 112 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «زنزانة 7» لنضال الشافعي وأحمد زاهر ومنة فضالي، 38 ألف جنيه، فيما حقق فيلم «توأم روحي» للنجم حسن الرداد وأمينة خليل، 30 ألف جنيه، أما فيلم «الغسالة» بطولة الزاهد وأحمد حاتم، فحقق إيرادات 6 آلاف جنيه.

«الصندوق الأسود» تعود به منى زكى للسينما بعد غياب 4 سنوات، قصة وإخراج محمود كامل، سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان،ويشارك في البطولة، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال.

** انضم الفنان الشاب أحمد داش لقائمة أبطال مسلسل «الاختيار 2»، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي. وسيبدأ تصوير دوره 8 ديسمبر المقبل، بعد الانتهاء من ارتباطات فنية أخرى، حيث من المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.

** أكد الفنان خالد الصاوي أنه يتبقى له 8 أيام فقط على الانتهاء من تصوير مسلسل «القاهرة كابول» الذي يتقاسم بطولته مع الفنانين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، حيث بدأ استكمال تصوير مشاهده بعد عودته من مهرجان الجونة السينمائي، والذي كان أحد المكرمين في دورته هذا العام.

** بدأت المخرج منال الصيفي تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل «جمال الحريم» داخل أحد الأماكن على طريق الواحات المصرية، بمشاهد تجمع الفنانة نور اللبنانية ودينا فؤاد وخالد سليم وباقي فريق العمل. حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، والتعرض لقوى الطبيعة.

«جمال الحريم»ينتمي لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة، وسيعرض خلال الموسم الشتوي المقبل، من تأليف سوسن عامر، ويشارك في بطولته إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، وهدى الأتربي كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

** بدأ المخرج محمد النقلي تصوير مسلسله الجديد «هي»، عن قصة وسيناريو وحوار أحمد صبحي، يضم في بطولته 5 نجمات، هن: وفاء عامر، أيتن عامر، منة فضالي، دينا، وهاجر الشرنوبي، ومعهن حسني شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين. المسلسل مكون من 60 حلقة، ويعرض في الموسم الشتوي المقبل.

** انضم الفنان حسام داغر إلى الجزء الثاني من مسلسل«اللعبة» مع الفنانين هشام ماجد وشيكو، ليكون احد 3 شخصيات جديدة على الجزء الثاني لم تكن متواجدة في الجزء الأول الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"