مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
سامسونج

سامسونج عالم جديد في جيبك مع الهاتف القوي Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G

00:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
سامسونغ

دائماً ما تسعى سامسونج لتمنح عملاءها أجهزة مصممة بمهارة فائقة باستخدام مواد متينة وعالية الجودة، كما أنها تعمل على إنتاج هواتف تتماشى مع تغير روتين الحياة التي أصبحت يتطلب نوعاً جديداً من الأجهزة، لذلك طرحت سامسونج مؤخراً آخر وأحدث هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G. يتميز الهاتف الجديد من سامسونج الذي لا يعتبر مجرد هاتف ذكي بل هو جهاز كمبيوتر في الجيب، بقوة إمكاناته التي تتخطى حدود الهاتف الذكي، فهو يوازن بين الإنتاجية السلسة، المهام المتعددة، المشاهدة المبهرة، أجواء اللعب الاستثنائية، خصائص الاتصال التي ليس لها مثيل، مع قوة الجيل الخامس.

وحين يتعلق الأمر بالتصميم المبتكر، ستتجه جميع الأنظار إلى هاتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G. فهو يتميز بتصميم بسيط من الهيكل المعدني مزين بتفاصيل رائعة من حيث زجاج Gorilla Glass Victus المستخَدم الذي يتسم بالمتانة والقوة، وكذلك الألوان المذهلة للهاتف، منها الأبيض مستيك، الأسود مستيك، الأخضر مستيك، واللون الجديد برونزي مستيك، اللون الاستثنائي الذي يواكب الموضة ويتسم بكونه فاخراً ومعززاً بملمس ساتاني، بالإضافة إلى قلم (S PEN) بلون مماثل للون الهاتف.

تتميز هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G بحجمين مختلفين للشاشة، فإذا اخترت هاتف Galaxy Note20 ذي شاشة 6.7 بوصة، شاشة Infinity –O اللامتناهية المسطحة، أو هاتف Galaxy Note20Ultra 5G ذي شاشة 6.9 بوصة، شاشة Infinity –O اللامتناهية بحواف منحنية، فسوف تحظى بمساحة هائلة للعمل وشاشة واسعة للعب. كما أن هاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G يتميز بشاشة Dynamic Amoled 2X وهي أكثر شاشات الهاتف الذكي وضوحاً وإشراقاً حيث سيحصل المستخدم على 1500 nits  ليستمتع بالألوان الطبيعية والحقيقية حتى في ضوء الشمس الساطع والمريحة للعين لكونه يحد من الضوء الأزرق. ولضمان حركة انسيابية وسرعة استجابة مذهلة في اللمس، يعمل هاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G الجديد على تحديث الجهاز بمعدل 120 Hz بمعدل الضعف عن الأجهزة السابقة.

قلم S Pen

يعمل قلم S Pen  أحد مرفقات هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G كقلم حقيقي، حيث يعتبر أقوى قلم S Pen  في العالم وذلك لتمتعه بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط. ويعتبر وقت الاستجابة في هاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G أقل 9 مللي ثانية، لذلك يشكل ثنائياً رائعاً مع شاشة dynamic AMOLED 2X Infinity-0 المتوفرة فقط في هاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G، وذلك لأن معدل تحديث الشاشة هو 120 Hz ما يعكس زيادة دقة خطوط القلم ويمكّن المستخدم من الكتابة بشكل طبيعي. ويمتاز القلم بتقنية بلوتوث التي تحوله إلى جهاز تحكم لاسلكي بالهاتف ما يسمح للمستخدم بأن يكتب على شاشة الهاتف أثناء إطفائها حيث سيعمل الهاتف على حفظ كل ما تم تدوينه ويعثر عليه لاحقاً في سامسونج notes.

ليس هذا فحسب، يمكن لقلم S Pen تحويل الكتابة إلى نص مطبوع بلمسة بمجرد ملامسته للملاحظات، حيث تتحول تلقائياً إلى نص مطبوع يمكن للمستخدم قصه ولصقه، وسواء كانت الكتابة بشكل مائل، أو بعيداً عن السطر، فإن خاصية Auto straighten ستعيد ترتيب الكتابة ليبقي الخط مرتباً ومنظماً. ويبرز دور القلم في تحسين مستوى الإنتاجية والإبداع، حيث سينبهر العميل بكتابته الواقعية، وتحويل الملاحظات المكتوبة إلى نص مطبوع، والتعليق على ملفات PowerPoint أو PDF أو Word، وحتى الملفات الصوتية.

Link to Windows

 

تتيح هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G تجربة إيصال الهاتف بالكمبيوتر الشخصي من خلال خاصية Link to Windows، لاكتشاف تطبيقات الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر عبر قائمة Start  أو شريط المهام ليستمتع المستخدم بأفضل وأحدث محتوى على شبكات التواصل الاجتماعي ويتواصل مع الأصدقاء. بالإضافة إلى إمكانية سحب الملفات ونقلها بسهولة بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.

المزيد من القوة في اللعب

يعمل المعالج الذكي القوي الذي تمتاز به هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G على إتمام البث والتنزيل بسرعة 5G  ليستمتع المستخدم بتجربة لعب ذات مستوى جديد كلياً وبتجربة مشاهدة أكثر حيوية. وبفضل معدل التحديث البالغ 120 Hz والمتوفر فقط في هاتف سامسونج Galaxy Note20 Ultra 5G، سيتم تحديث الشاشة بسرعة أكبر مرتين لضمان سلاسة التمرير والاستجابة السريعة للمس. وتعمل خاصية محسن الألعاب Game Booster إلى إطالة عمر البطارية بحسب أنماط اللعب الفردية الأمر الذي يمكّن المستخدم من التغلب على خصومة في اللعب بسرعة البرق.

وتمتاز هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G ببطارية ذكية تدوم طوال اليوم حيث تصل قدرتها إلى 4500  mAh، بالإضافة إلى شحن فائق السرعة يعمل على شحن الهاتف بمعدل 50% خلال 30 دقيقة.

تصوير الفيديو بجودة السينما

 

توفر هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G تجربة تصوير بأعلى دقة ووضوح تعادل 4 مرات 4 UHD K بالإضافة إلى إمكانية تصوير فيديو بمنتهى الحرفية بمشاهدة واضحة للغاية مع خاصية 8K والقدرة على التحكم في اللقطة مع خاصية الأيزو، سرعة الغالق، التركيز البدوي وغيرها من الخيارات الأخرى. بالإضافة إلى إمكانية تنسيق وترتيب المشاهد من داخل الكاميرا، وتسمح بإمكانية تصوير مشاهد الحركة بانسيابية تامة بسرعة 120 إطار في الثانية.

هذا ليس كل شيء، فالمستخدم سيتمكن من تصوير فيديو بمنتهى الثبات مع خاصية Super Steady لينعم بمشاهد ثابتة وواضحة للغاية، كما أن خاصية تثبيت المشهد المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي ستضمن مشهداً في منتهى الانسيابية والوضوح.

 

يمكنكم الآن الحصول على هواتف سامسونج Galaxy Note20 I 20 Ultra 5G من خلال أي من متاجر سامسونج أو عبر الموقع الإلكتروني، لتحصل معه على سماعات Galaxy Buds Live الجديدة كلياً مجاناً. ويمكنك الآن شراؤه والدفع لاحقاً مع خدمة التقسيط بدون فوائد، بالإضافة إلى خدمة توصيل مجانية. ووفر حتى 2700 درهم مع هاتف جلاكسي الجديد من خلال استبدال ما يصل إلى 3 من أجهزة سامسونج القديمة بما في ذلك الشاشات المكسورة. لا تفوتوا هذا العرض المميز، فالكثير من الخصائص الجديدة تنتظركم مع هاتف جلاكسي نوت 20 / 20 ألترا الجيل الخامس، يسري العرض حتى 7 ديسمبر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"