عادي

اتحاد الدراجات يقرر تطوير مضمار زايد وفق أعلى المعايير الدولية

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الإمارات للدراجات

أكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، اهتمام المجلس بضرورة الانتهاء من صيانة صحن مضمار زايد للدراجات وفق المعايير الدولية، من أجل استئناف النشاط الرياضي وتدريبات اللاعبين وبرامج الإعداد بكل قوة.
وقال منصور بوعصيبة خلال اجتماعه مع الجهات المنفذة لمشروع صيانة وتطوير المضمار، إن العمل يتم وفق آلية مميزة، لصيانة جميع المرافق سواء دورات المياه أو غرف تبديل الملابس للاعبين، والمكاتب الإدارية والمستودعات.
وكان مجلس إدارة اتحاد الدراجات قد اجتمع مع الجهات المنفذة بحضور الأمين العام ياسر عمر الدوخي، وأحمد العبدولي مدير إدارة المنشآت الرياضية، ممثل الهيئة العامة للرياضة، والمهندس حسن المرزوقي من وزارة تطوير البنية التحتية، والمهندس محمد أبو العطا مدير مشاريع في شركة النسيم للمقاولات، وعدد آخر من المهندسين ذوي الاختصاصات الفنية المختلفة من الوزارة.
وأكد بوعصيبة أن مجلس الإدارة منذ يومه الأول عقب انتخابه، يعمل على قدم وساق من أجل متابعة برامج وأنشطة الاتحاد، حيث حرص المجلس على الانتهاء من كافة المشاريع والبرامج المتعلقة منذ بدء جائحة كورونا، مروراً بالمرحلة الانتقالية لانتخابات الدراجات.
وحث الاتحاد على سرعة تسليم المبنى للشركة المعنية بالصيانة، وتحديد مقر مؤقت بديل للبدء في تنفيذ الصيانة المطلوبة التي تستغرق 9 أشهر، وقامت الشركة المعنية بالصيانة بتقديم الرسومات الهندسية للصيانة والتوسعات في مبنى المضمار للدراسة والاعتماد من قبل مجلس الإدارة الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"