عادي

«فينتك أبوظبي» ينطلق افتراضياً 24 الجاري

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق الدورة الرابعة من مهرجان فينتك أبوظبي افتراضياً يوم 24 نوفمبر الجاري وتستمر 3 أيام بمشاركة مسؤولين حكوميين وصناع سياسات، لمناقشة تحول المشهد التنظيمي لقطاع التكنولوجيا المالية في الإمارات والمنطقة.
وقال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي: نسعى إلى توفير منصة دائمة للحوار من خلال فينتك أبوظبي لجمع الجهات التنظيمية والشركاء الاستراتيجيين من القطاع والمؤسسات المالية لمناقشة التطورات المستمرة بقطاع التكنولوجيا المالية وتعزيز أجندة التحول الرقمي في إطار استضافتنا للدورة الرابعة من المهرجان، بالشــــراكة مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لريادة قطاع التكنولوجيا المالية سوياً في المنطقة وتعزيز النمو والتوسع.
وقال الدكتور صبري العزعزي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في مصرف الإمارات المركزي: يلتزم المصرف المركزي بدعم المنصات الرائدة مثل «فينتك أبوظبي»، التي تحفز على الحوار المستمر وتبادل المعرفة في مجال الابتكار المالي بين أصحاب المصلحة الرئيسيين.. وإننا على ثقة بأن حدث هذا العام سيسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات كعاصمة الابتكار والمركز المثالي للتكنولوجيا المالية.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"