عادي

تحضيرات مكثفة لانطلاق تحدي خورفكان الجبلي

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تحدي خورفكان الجبلي

خورفكان: نزار جعفر
يتواصل التسجيل في النسخة الثانية من تحدي خورفكان للجري الجبلي الذي تستضيفه المدينة في 11 ديسمبر المقبل، تزامناً مع اليوم العالمي للجبال، بإشراف وتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ونادي خورفكان، وقرية الشعب. 
ومن المتوقع أن يشهد السباق مشاركة واسعة من مختلف دول العالم. ويخوض المشاركون السباق عبر مسار جبلي بطول 3 كيلومترات، يبدأ من أسفل المنطقة في برج الرابي، وينتهي في أعلى قمة للجبل. وقررت اللجنة المشرفة على التحدي وضع عدد محدود للمشاركة لا يتجاوز 150 متسابقاً، لأخذ الحيطة والحذر ولسلامة جميع المشاركين، حيث ستنتهي فترة التسجيل في التحدي عند اكتمال العدد المحدد، وسيتم تقسيم الفئات المشاركة إلى أربع هي فئة المجموع العام للإماراتيين من الرجال والسيدات، والمجموع العام للفئة المفتوحة للرجال والسيدات وتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة لكل فئة.
وأكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن تحدي خورفكان يأتي امتداداً للفعاليات التي ينظمها المجلس الرياضي تشجيعاً لمختلف فئات المجتمع على المشاركة وممارسة الرياضة. وأضاف: «يحرص المجلس على المشاركة في اليوم العالمي للجبال، من خلال النسخة الثانية لتحدي خورفكان الجبلي، ضمن أهدافه للمساهمة في الترويج للمناطق السياحية في الإمارة، وإبراز المناطق الطبيعية واستكشافها من قبل المشاركين، من خلال فعالية رياضية مجتمعية، ونشجع جميع الفئات على المشاركة فيها»، مؤكداً حرصهم التام على الالتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة لهذه الفعالية التي نتوقع لها النجاح. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"