عادي

الإسباني أرنوس يتطلع لبصمة «المقيم» في بطولتي دبي للجولف

17:48 مساء
قراءة دقيقتين
أرنوس

يستمتع النجم المقيم في دبي ونجم الجولة الأوروبية أدري أرنوس، بفرصة لعب الأحداث العالمية المتتالية للجولف التي تقام في دبي خلال شهر ديسمبر المقبل؛ حيث من المقرر أن يلعب الإسباني في بطولة «الجولف في دبي» المقدمة من موانئ دبي العالمية بالفترة من 2 إلى 5 من الشهر المقبل، وهو يتطلع من خلالها إلى حجز مكانه في منافسات بطولة «جولة موانئ دبي العالمية» التي ستكون ختام الموسم للجولة الأوروبية «السباق إلى دبي» بالفترة من 10 إلى 13 من الشهر ذاته.
كان الإعلان الأخير عن البطولة الجديدة التي تبلغ قيمتها 1.2 مليون دولار أمريكي هو الحدث الإضافي رقم 15 والأخير الذي يضاف إلى جدول الجولة الأوروبية الجديد أثناء الجائحة، بمثابة أخبار سارة للإسباني الذي يقيم في الإمارة منذ بداية العام.
وقال أرنوس: «أعتقد بأن الجولة الأوروبية قامت بعمل جيد للغاية في إعادة جدولة الجدول الزمني وإضافة بطولة الجولف في دبي المقدمة من موانئ دبي العالمية في الأسبوع الذي يسبق بطولة جولة موانئ دبي العالمية، وهذا أمر مثير، إن الحصول على فرصة اللعب في حدث آخر للجولة الأوروبية في دبي سيكون أمراً رائعاً ليس فقط للاعبين، لكن أيضاً للمدينة لأنه سيظهر أن الإمارة هي الوجهة الأولى في العالم للجولف».
تفتخر دبي بـ11 ملعباً مكوناً من 18 حفرة، وملعبين مكونين من 9 حفر و3 ملاعب مكونة من «بار 3»، إضافة إلى أكاديميات تعليمية عالمية المستوى؛ حيث يمكن للاعبي الجولف تطوير مهاراتهم في لعبة الجولف. تعد عقارات جميرا للجولف موطناً لاثنين من تلك الملاعب وهما ملعب الأرض وملعب النار، وسيتم عرض الأخير على المسرح العالمي لأول مرة عندما تستضيف نجوم الجولة الأوروبية لبطولة الجولف في دبي المقدمة من موانئ دبي العالمية.
وقال أرنوس: «أعتقد بأنني أتحدث نيابة عن كل لاعب في الجولة لأقول كم نحن سعداء وممتنون لأننا قادرون على إنهاء الموسم في دبي بحدثين في عقارات جميرا للجولف. في أماكن أخرى من العالم ربما لن تتمكن من استضافة هذه البطولات، لكن دبي منحتنا الفرصة لمواصلة القيام بما نحبه ونحن ممتنون جداً لذلك».
وتابع: «توجد في دبي مجموعة كبيرة من الملاعب الرائعة ذات التخطيطات المبهرة، لذلك أتطلع حقاً للعب في ملعب النار للمرة الثانية. سيكون اختباراً جيداً مع بعض الحفر الممتعة التي تسمح لك بمهاجمة أكثر من ملعب الأرض. سيكون الأمر جديداً بالنسبة لنا، لذا سيتعين علينا التكيف والاستمتاع بالتحدي».
وتستند النسخة الافتتاحية من بطولة الجولف في دبي المقدمة من موانئ دبي العالمية، إلى العلاقة طويلة الأمد التي تربطها الجولة الأوروبية بدبي، التي بدأت منذ أكثر من 30 عاماً، والعديد من شركائها الرسميين في دبي، بما في ذلك موانئ دبي العالمية، وسوق دبي الحرة وطيران الإمارات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"