عادي

كلبـاء يحقـق أفضـل انطـلاقـة في عصـر الاحـتراف

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
2

كلباء: نزار جعفر

واصل اتحاد كلباء انتصاراته للأسبوع الثالث على التوالي في دوري الخليج العربي، بفوزه الأخير 2-1 على الظفرة، محققاً أفضل بداية له في عصر الاحتراف، كما حقق لأول مرة 3 انتصارات متوالية.

وجاءت أهمية الفوز المثير الذي انتزعه كلباء، من أنه كان في عقر دار الظفرة بمدينة زايد، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، متقدماً للمركز السابع على حساب أندية كبيرة وعريقة، متساوياً مع شباب الأهلي في الرصيد، بفارق نقطة واحدة عن الوحدة، الخامس، فضلاً عن تأكيد علوِّ كعبه على أقرب منافسيه بعد تخطيه عقبة عجمان والفجيرة، ثم بني ياس والظفرة.

وبشرت البداية بموسم مميز لفريق «النمور» الذي أعلن رفع سقف طموحاته، بفضل حنكة وقيادة المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا، وتألق وحماس خط الهجوم المزعج بقيادة العملاق التوجولي بنبيل مالابا، بعد أن حقق الفوز في أربع جولات من أصل سبع.

وأعرب محمد عبدالله الزعابي مشرف الفريق الأول، مسؤول التعاقدات بالنادي، عن سعادته بالأداء الجيد الذي يقدمه اتحاد كلباء هذا الموسم على صعيد الدوري، فضلاً عن التأهل إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخه، مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهد والعمل، من أجل تقديم الأفضل في الاستحقاقات القادمة، وتحقيق تطلعات الجماهير الكلباوية في المنافسة على مركز جيد في منطقة الوسط.

طي صفحة

وأشار الزعابي إلى أنهم في الجهازين الفني والإداري، راضون تمام الرضى عن نتائج الفريق، وبالتأكيد يطالبونه ببذل مزيد من الجهد والعطاء، خصوصاً أن القادم سيكون أصعب بكثير من واقع الجولات السبع السابقة، التي برهنت على قوة معظم الفرق واستعدادها الجيد للمسابقة.

ودعا الزعابي، اللاعبين إلى طي صفحة الظفرة وصب تركيزهم على موقعة النصر، الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثامنة التي تمثل تحدياً ل«النمور» لتأكيد القدرة على المنافسة والاستمرار على سكة الانتصارات، مشيداً بالدعم الكبير الذي يوفره الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم القاسمي، إضافة إلى جهود شركة الكرة برئاسة علي كانو اللوغاني ومتابعته اللصيقة للفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"