عادي

الإصابة تبعد بيل عن توتنهام لبضعة أسابيع

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


مني المهاجم الدولي الويلزي غاريث بيل جناح فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم بنكسة جديدة، بتعرضه لإصابة في ربلة الساق، ستبعده أسبوعين، على الأقل، عن النادي اللندني.
عانى بيل من الإصابة خلال الفوز الأسبوع الماضي على ستوك سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية، حين سجل هدفه الثالث فقط في 11 مباراة خاضها منذ عودته إلى سبيرز على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني.
إلا أن غالبية تلك المباريات جاءت في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، فيما اكتفى بالمشاركة أساسياً في مباراة واحدة في الدوري الممتاز.
وعانى الدولي الويلزي من إصابات متكررة في ربلة الساق خلال الفترة التي أمضاها في العاصمة الإسبانية التي وصل إليها عام 2013 من توتنهام، ولم يستعد لياقته البدنية كاملة بعد ثلاثة أشهر من عودته إلى لندن.
وقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على هامش اللقاء ضد ضيفه فولهام في الدوري الأربعاء: لن أقول إنها خطرة، ولكن تحتاج لبضعة أسابيع، لا أتوقع أن يكون جاهزاً، كما لدي شكوك حيال جهوزية البرازيليين لوكاس مورا وكارلوس فينيسيوس لمباراة فولهام.
ومع تقلّص الخيارات الهجومية، سيزيد مورينيو من اعتماده على الثنائي هاري كاين والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين خلال الجدول المزدحم في فترة الأعياد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"