عادي

هفوة «بيل آوت» مقصودة

13:02 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
نشر حساب نادي ريال مدريد على تويتر تغريدة رسمية تقول إن الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، الذي كان اسمه موجوداً في تشكيلة المدرب أنشيلوتي لمواجهة أوساسونا، لن يكون في التشكيلة لكن تمت إزالة التغريدة بعد ثوان من نشرها.
وبعد بضع دقائق عمد «تويتر الريال» لنشر بيان مقتضب دون الكشف عن سبب غياب بيل ورد فيه: «جاريث بيل لن يكون جاهزاً لمباراة ريال مدريد الـ33 في الليجا هذا المساء أمام أوساسونا على ملعب ال سادار». وبعد ذلك نشر تويتر الريال شريط فيديو للفريق، ومن ضمنه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهو يصعد الطائرة المتوجهة لبامبلونا بدون بيل.
وكان من المفترض أن يلعب بيل ( 32 عاماً) أمام أوساسونا لأنه لعب في مباراة الفوز على خيتافي في 9 أبريل 2- صفر لكنه لم يسافر مع الفريق لأسباب مجهولة.
واعتبر المراقبون هفوة الريال على تويتر رسالة مقصودة لنجمه، حيث إن عبارة «بيل آوت» التي جاءت في خبر تويتر تعبير منطقي للنجم الذي سيرحل مجاناً في الصيف وربما حتى يعتزل الكرة، بيد أن المدرب الإيطالي سيظل متمسكاً بخيار إشراكه كما فعل أمام تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأن أمامه مواجهة مهمة في نصف النهائي ضد مانشستر سيتي وهو بحاجة للاعب خبرة بالفرق الإنجليزية يتمتع بها نجم توتنهام السابق كما أن المشاركة والفوز ربما بلقب أوروبا سيكون وداعاً مثالياً للنجم الويلزي.
ولمح بيل لإمكانية اعتزاله اللعب في حال فشل منتخب ويلز في التأهل لمونديال قطر 2022 والذي أمامه فرصة وحيدة بمباراة بلاي أوف ضد اسكتلندا أو أوكرانيا في 5 يونيو المقبل.
ورغم شائعات اعتزاله إلا أن هناك تقارير تفيد برغبته في البقاء في «الليجا»، لكن مع فريق آخر وقطعاً لن يعطيه 650 ألف استرليني أسبوعياً التي يحصل عليها في عقده الذي ينتهي في الصيف مع الريال.
وانتشر فيديو لبيل وهو يتجنب الاحتفال مع زملائه في غرفة الملابس بعد الفوز القاتل 3-2 بهدف بنزيمة على إشبيلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"