عادي

بوعصيبة يتوج أبطال سباق نزوى للدراجات

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سباق دراجات

توج منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، أبطال ونجوم سباق نزوى للدراجات الهوائية، الذي أقيم الجمعة لفئتي الكبار والشباب تحت 23 سنة، بمدينة نزوى بإمارة الشارقة لمسافة 90 كم وبمشاركة 34 دراجاً مثلوا كافة أندية الدولة.
وأسفر السباق عن فوز دراج نادي النصر المقيم ريان كرستيان بالمركز الأول في فئة الرجال، قاطعاً مسافة السباق في ساعتين، تلاه زميله من نادي النصر علي عبدالله الحساني، ثم دراج نادي أبوظبي محمد الغافري.
وفي فئة الشباب تحت 23 سنة، حل الدراج أسامة صباهي من نادي النصر أيضاً في المركز الأول، تلاه زميله من نفس النادي حمد عبدالله المهري في المركز الثاني، ثم محمد الصباغ من نادي شباب الأهلي في المركز الثالث.
وتابع منافسات السباق وشارك في تتويج أبطاله بجانب رئيس الاتحاد منصور بوعصيبة، كل من ياسر الدوخي الأمين العام، ونايف عبدالعزيز جكه عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، وأداره طاقم تحكيم وطني برئاسة كل من عبدالله الحوسني وسيف سرور الشرقي.
وفي الختام، حرص رئيس الاتحاد وزملاؤه أعضاء المجلس على تهنئة جميع الفائزين وشكروا جهود الأطقم المعاونة في التنظيم ونجاح السباق، وخص بالشكر كلاً من مجلس الشارقة الرياضي والقيادة العامة لشرطة الشارقة التي أمنت سلامة جميع المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"