عادي

«الدراجات» يتأهب للبطولتين العربية والآسيوية

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن اتحاد الإمارات للدراجات، انطلاق معسكر الإعداد للمنتخب الوطني بإيطاليا في 20 يوليو الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لدراجة الطريق، المقررة في السعودية من 12 إلى 18 سبتمبر المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية بالصين في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، أن المستوى الفني الجيد للدراجين بدورة الألعاب العربية بالجزائر مؤخراً، وحصولهم على 3 ميداليات ملونة (فضية وبرونزيتان) يعزز الطموحات في مواصلة العمل، لتحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأوضح أن المنتخب سيواصل استعداده في معسكر إيطاليا لرفع مستوى الجاهزية، لاسيما أن أبطال المنتخب أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات في جميع المنافسات بدورة الألعاب العربية، وذلك بتتويج الدراج المتميز عبدالله جاسم آل علي بفضية سباق الفردي العام، إضافة إلى برونزيتي سباق الفرق ضد الساعة، والفردي العام للفرق.

وقال: «فخورون بما تحقق في الجزائر، والمنتخب يمتلك قاعدة صلبة من العناصر المؤهلة لرفع رايات الإمارات في المحافل الخارجية، والمنافسة في الألعاب العربية كانت قوية وسط أجواء التحدي، بتضاريس السباق المختلفة، وجهودنا متواصلة للارتقاء بمستوى المنتخب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9z2fhh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"