عادي

دعوة عشاق الدراجات للمشاركة في فعالية «جولة مع بوجاتشار»

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
تعود تشكيلة فريق الإمارات للدراجات الهوائية هذا الشهر إلى دولة الإمارات، حيث يستضيف الفريق فعالية «جولة مع بوجاتشار»، والتي تمثل حدثاً رياضياً مجتمعياً فريداً يقام ليوم واحد بالتعاون مع «أدنوك وتراين ياس».
وستكون الفعالية مفتوحة للجميع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، بدءاً من الدراجين المحترفين وصولاً إلى المشاركين اليافعين، حيث يتيح كل من فريق الإمارات وأدنوك الفرصة أمام المجتمع للمشاركة في جولة على الدراجات، إلى جانب النجم العالمي السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، حامل لقب بطولة فرنسا، فضلاً عن عدد من زملائه في الفريق.
وتقام الفعالية في حلبة مرسى ياس، وتتضمن سباقا معيارياً حماسياً، تليه جولة حول الحلبة مفتوحة للجميع، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة مثل جلسات تدريب الأطفال.
وستتاح الفرصة أمام الجميع للقاء أفضل الدراجين في العالم وقيادة الدراجات معهم، فضلاً عن الحصول على توقيعاتهم والتقاط صور تذكارية معهم.
كما سيحصل جميع المشاركين على ميدالية، وسيدخلون في سحب على عدد من الجوائز القيمة، بما في ذلك قمصان موقعة من الدراجين وحزم فريق الإمارات.
وتقام فعالية «جولة مع بوجاتشار» بين الساعة 8 صباحاً و12 ظهراً يوم السبت 23 أكتوبر في حلبة مرسى ياس، حيث ينطلق السباق التنافسي الساعة 8:30 صباحاً ويستمر حتى 10 صباحاً، تليه الجولة المجتمعية المناسبة لجميع أفراد العائلة إلى جانب دراجي الفريق، كما سينظم فريق الإمارات للدراجات الهوائية جلسات تدريبية على قيادة الدراجات للمشاركين اليافعين والمبتدئين.
وتعد المشاركة في الجولة المجتمعية مجانية، وهي مفتوحة للجميع من مختلف الأعمار فوق 6 سنوات، ولا تتطلب المشاركة فيها التسجيل مسبقاً، وتبلغ تكلفة المشاركة في السباق 55 درهماً، ويتعين على جميع المشاركين إبراز العلامة الخضراء في تطبيق الحصن لدخول الموقع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"