عادي

كايزر: الجزيرة يخشى جناحي خورفكان

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: ايمن بشير
قال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إن خورفكان الذي يلتقيه «فخر أبوظبي» السبت، في دوري الخليج العربي، فريق جيد وأجرى بعض الإضافات الجديدة خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال كايزر: «خورفكان جيد في الهجوم ويمتلك جناحين مميزين ويجيد صنع الهجمات الخطِرة لذا علينا أن نضع هذا الأمر في الحسبان».
وأضاف كايزر، أنه سعيد بعودة اللاعب أحمد ربيع، إلى التدريبات بعد توقف دام نحو عامين بعد الإصابة وهو جاهز لأن يلعب في جزء من المباريات، وسيرى إن كان بالإمكان اختياره ضمن القائمة أمام خورفكان.
وكشف كايزر، عن عودة الثلاثي العطاس وسيريرو وازيكيل، لصفوف الفريق بعد الشفاء من الإصابة، مبيناً أنه لن يخاطر بالدفع بهم إلا إذا تأكد من جاهزيتهم البدنية.
وبالنسبة لنجم الفريق عمر عبدالرحمن قال كايزر إنه لا يستطيع أن يحدد تاريخاً محدداً لعودته فهو يخضع لفترة تأهيل في دبي، مؤكداً أهمية عموري وتطلعهم لعودته في أقرب وقت ممكن.
وأشار مدرب فخر أبوظبي، إلى أنه لا يفكر بلقب بطل الشتاء بحسابات إذا ما خسر الشارقة في الديربي أمام كلباء، لأن المتصدر إذا ما فاز وخسر الجزيرة يتسع الفارق إلى 5 نقاط، وقال: «نحن نركز على تقديم مستوى أفضل، خاصة أن اللاعبين الدوليين لم يتدربوا معنا لوقت طويل قبل المباراة وفي الجولة العشرين سنعرف أننا منافسين على لقب الدوري أم لا».
ونفى المدرب الهولندي وجود تحديثات جديدة بالنسبة للفريق، مؤكداً عدم صحة اتفاق للجزيرة مع أي لاعب من رومانيا كما أشيع، وقال لا نستطيع أن نؤكد المشاركة في الميركاتو الشتوي، لأن الأمر يخضع لرؤية مجلس الإدارة في تدعيم الفريق.

قيَم هذا المقال
4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y3uvob5s