مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
فندق ذا إتش دبي

فندق ذا إتش دبي يقدم باقة من تجارب الإقامة الفاخرة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
فندق ذا اتش

بما أن الطقس الأكثر بروده حطّ رحاله في الأجواء، يدعو فندق ذا إتش دبي المقيمين والزائرين للاستمتاع بإقامة مميزة في غرفه من فئة الـ5 نجوم الواقعة في قلب المدينة. يضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتميز الفندق بموقعه القريب من جميع مناطق الجذب الرئيسية والمناطق التجارية في المدينة، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول وبرواز دبي ودبي جاردن جلو وشاطئ لا مير ومركز دبي التجاري العالمي.

ويقدم الفندق مجموعة من تجارب الضيافة الفاخرة ، انطلقوا في رحلة تذوق فاخرة في  مطعم مومباي أند كو الذي يتميز بتصميمات كلاسيكية ومراوح سقف على الطراز القديم، والطوب المكشوف، والأثاث الماهوجني، وأسطح الرخام الإيطالية، وكراسي القصب وساعات البندول. هناك أيضا ملصقات بوليوود النابضة بالحياة، والعديد من التذكارات.  يقدم المطعم قائمة متنوعة تضم أطباق هندية تقليدية، وتوفر قائمة طعام المطعم تشكيلة مبتكرة من أشهى الأطباق الهندية التقليدية. المطعم يتميز بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو تناول الطعام مع العائلة وغيرها الكثير.

فندق ذا اتش

ولا تفوّتوا السهرات أثناء تناولكم العشاء في مطعم الأوسكار اللبناني  الافخم و الأرقى بين مطاعم السهر في دبي ويقدم هذا المطعم أفضل الأطباق اللبنانية في أجواء أنيقة. حيث انه الوجهة الامثل للشخصيات الرفيعه و من يعشقون الرقي و التميز و السهر في الاجواء الفخمة الراقية. سهرة عربيه مميزة كل يوم مع ألمع المطربين النجوم العرب و اجمل وصلات الرقص الشرقي مباشرة مع الفرقة المتميزة و بأداء افضل الراقصات الشرقيات ويقع مطعم أوسكار في الطابق الأول، وهو يقدم تعريفاً جديداً لتجربة تناول الطعام الفاخرة مع العروض الترفيهية الحية.

ويضم الفندق’ماندارا سبا‘، المنتجع الصحي الباليّ الحائز على جوائز ، ملاذاً مميزاً للاسترخاء والراحة. حيث يخوض الضيوف تجربة استرخاء مميزة مع فريق خبراء العلاج القادمين من بالي مباشرةً للعمل في السبا، حيث يتمتع أعضاء الفريق بخبراتٍ أكاديمية وعملية تواكب أرفع معايير المنتجعات الصحية، ليقدموا للضيوف مجموعة من العلاجات المتنوعة بما يشمل علاجات الوجه والجسم وجلسات التدليك. ويضم المنتجع المميز 10 غرف للعلاج بما في ذلك جناحين مخصصين للأزواج إلى جانب مرافق منفصلة لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، حيث يحتضن كل جناح غرفة بخار للعلاج الحراري والمائي وساونا وجاكوزي ودش استحمام فريد. وتجسّد صالات الاسترخاء الفسحة المثالية لعيش الرفاهية والترف، والتي تكتمل مع تشكيلة مختارة بعناية من الفواكه الطازجة والمياه المنكهة وأصناف شاي الأعشاب الصحي التي يقدمها فريق السبا للضيوف مجاناً بعد انتهاء العلاج.

فندق ذا اتش

وفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع “دايفرسي”، موفر عالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"