عادي

أشقاء ألمان من أصول يمنية يتألقون في دبي ريجاتا

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
ههه

شهدت الجولة الأولى من بطولة دبي جونيور ريجاتا للشراعية الحديثة للناشئين ظاهرة فريدة في تألق أربعة أشقاء من أسرة واحدة من أب يمني وأم ألمانية أحبوا رياضة الإبحار ليبدأوا مسيرة ناجحة معها في شواطئ دبي.
حقق الحدث الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2020-2021 وبالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ -دوسك-، نجاحاً كبيراً تمثل في مشاركة عدد كبير من المتسابقين والمتسابقات الصغار والصاعدين من الجاليات المقيمة بالدولة
ويأتي تنظيم بطولة دبي جونيور ريجاتا للشراعية الحديثة ناشئين والتي تأسست عام 2000 في إطار جهود النادي لدعم الرياضات البحرية وتوفير أنشطة مختلفة تخدم المجتمع والقاطنين في الإمارة وفق البروتوكول والإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المسؤولة.
شارك الأشقاء نوح ويعقوب وهارون ويونس الحمادي في فئات الجولة الأولى والتي شملت أوبتمست براعم وفتيات وليزر ٤.٧ ناشئين وناشئات حيث حصد هارون المركز الأول وجاء شقيقه الأصغر يونس ثالثاً في منافسات أوبتمست براعم وحل يعقوب ثانياً في منافسات ليزر 4.7 ناشئين خلف الهولندي بين مويلكير وجاء الشقيق الأكبر نوح رابعاً.
وفي منافسات الناشئات ليزر 4.7 تألقت المتسابقة هايزيا هيريرا لارينجان التي حصدت المركز الأول، فيما واصلت المتسابقة اليونانية نادين تريجكونيس تفوقها في فئة أوبتمست محققة المركز الأول في هذه الفئة.
وأشاد يوسف خالد البستكي مشرف الفعالية بدعم وتوجهات مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التي أثمرت عن استمرار بطولة دبي جونيور ريجاتا والتي تعتبر من الفعاليات التي تصقل مهارات الناشئين والناشئات في مجال رياضة الإبحار الشراعي منذ عام 2000، مشيداً بالتعاون القائم بين النادي ونادي دبي لزوارق الشاطئ الذي أحسن التنظيم واستضافة الحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"