عادي

سرقات منازل نجوم الكرة.. مبالغ خيالية وقمصان لاعبين

21:13 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
سرقة القرن

متابعة – أحمد مصطفى

سلطت حالة السرقة التي تعرض لها قبل ساعات الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم باريس سان جيرمان، الضوء على أبرز حوادث سرقات نجوم الرياضة وبالأخص كرة القدم.
فخلال شهر يناير الماضي أيضاً كانت هناك حالة سرقة كبيرة أطلق عليها «سرقة القرن» وهي المتعلقة بمنزل فرانك لامبارد المدرب السابق لنادي تشيلسي، وكذلك منزل مالك نادي ليستر سيتي الراحل، ومنزل تمارا ابنة بيرني ايكلستون رئيس الفورمولا1 السابق.
ويرصد «الخليج الرياضي» في التقرير التالي أبرز حوادث السرقة التي تعرض لها نجوم كرة القدم العالميين خلال الفترة القليلة الماضية، والتي أصبحت حديث الكثيرين، خاصة أن قيمة المبالغ والمقتنيات المسروقة تصل إلى ملايين الدولارات، سواء كانت عملات ورقية أو مقتنيات ثمينة وذهبية.

ماورو الأحدث
الأحدث كان سرقة الأرجنتيني ماورو ايكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي تعرض منزله في منطقة نويي سور سين بالعاصمة الفرنسية باريس للسرقة، من خلال مجموعة من المجوهرات والساعات والملابس الفخمة وقد بلغت قيمتها 400 ألف دولار، وذلك خلال وجوده في مباراة فريقه ضد لوريان بالدوري المحلي وهي الأولى التي يتعرض فيها للخسارة مع مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو.

سرقة القرن
أبرز السرقات خلال الفترة الماضية كانت متعلقة بكل من منزل مدرب تشيلسي السابق، فرانك لامبارد ومنزل مالك نادي ليستر سيتي الراحل، ومنزل تمارا ابنة بيرني ايكلستون رئيس الفورمولا1 السابق، وقد وصفت السرقة بـ«سرقة القرن» لأنها الأكبر حيث بلغت قيمتها 26 مليون جنيه استرليني، وقد تم اتهام 4 أشخاص فيها.

الخطيب الأشهر عربياً
عربياً كانت سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، ولاعبه السابق، وذلك خلال فترة الصيف الماضي، وأثناء وجوده في أحد المناطق الساحلية برفقة أسرته تعرض منزله الكائن في مدينة السادس من أكتوبر لسرقة بعض المشغولات والمتعلقات الشخصية.

سرقة غريبة لرونالدو
في العام الماضي تعرض منزل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي للسرقة، ولكن لم يتمكن السارق من اقتناص أشياء ثمينة، وذلك بحسب ما أسفرت عنه التحقيقات، حيث تمت سرقة قميص فريق يوفنتوس موقعاً من قبل اللاعب، وكذلك بعض الأشياء الرخيصة، الأمر الذي أثار دهشة المحققين في الأمر.

1000 قميص
سرقة غريبة أيضاً تعرض لها لاعب منتخب الباراجواي ادغار بينيتيز في شهر إبريل من العام الماضي، وهي قمصان لعدد من المنتخبات الدولية والتي جمعها خلال مسيرته الكروية، وكان من بينها قمصان ليونيل ميسي، وبوغبا، بالإضافة لأكثر من 1000 قميص جمعها خلال مسيرته التي لعب خلالها 58 مباراة دولية، وقد عثرت الشرطة على 65 قطعة فقط من المسروقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"