عادي

الإصابة تحرم دي ماريا من مواجهة برشلونة في الأبطال

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
Dgghgh

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الثلاثاء، غياب مواطنه أنخل دي ماريا عن المباراة ضد برشلونة الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بسبب إصابة في فخذه.
وأوضح النادي الباريسي أن الجناح الأرجنتيني يعاني تمزقاً عضلياً في فخذه الأيمن تعرض له في الشوط الأول من الكلاسيكو ضد مضيفه مرسيليا (صفر-2) الأحد في الدوري الفرنسي. وأضاف النادي في بيان إنه سيتم إجراء تقييم جديد في غضون أسبوع؛ لتوضيح التوقعات بخصوص مدة الغياب.
وفي مؤتمر صحفي الثلاثاء عشية مواجهة المضيف كاين من الدرجة الثانية في دور الـ32 لمسابقة الكأس المحلية، كشف بوكيتينو عن مشاركة دي ماريا، بقوله: أنخل لن يكون جاهزاً لمواجهة برشلونة، أنخل لاعب مهم بالنسبة لنا، لكننا نمتلك فريقاً كبيراً، مع لاعبين يمكنهم الفوز بالمباريات، وهذا هو هدفنا.
وقبل قمة الـ«كامب نو»، سيلعب باريس سان جرمان مع كاين، ثم يستقبل نيس السبت المقبل في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري.
ويشكل غياب دي ماريا ضربة قوية لوصيف بطل الموسم الماضي، حيث يشكل الأرجنتيني (32 عاماً) عنصراً أساسياً في الرباعي الهجومي الرائع للنادي الباريسي إلى مواطنه ماورو ايكاردي والبرازيلي نيمار وكيليان مبابي.
ويغيب أكثر من لاعب أساسي عن تشكيلة باريس سان جرمان ضد كاين بسبب الإصابة، أبرزهم فضلاً عن دي ماريا، حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، الإيطالي ماركو فيراتي والإسباني خوان برنات.
لكن النادي أكد في بيانه أن نافاس، الغائب عن الملاعب منذ 22 يناير الماضي، سيعود إلى التدريبات الخميس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"