عادي

بنجاش يواجه مهرة والحبتور مع غنتوت في افتتاح كأس إيفزا الذهبية

17:28 مساء
قراءة 3 دقائق
1
1
1


برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تنطلق بطولة كأس إيفزا الذهبية 2021 للبولو في نسختها ـ12 يوم الأحد المقبل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق و بهانديكاب 18 جول.
جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقد خصيصاً للإعلان عن تفاصيل البطولة، وشهد إجراء قرعة البطولة التي أسفرت عن وقوع فريق بنجاش في مواجهة فريق إيفزا مهرة في افتتاح البطولة عند الساعة الثانية ظهر الأحد المقبل، كما يلتقي في الرابعة عصراً فريقا الحبتور وغنتوت في لقاء فوق السحاب.
واستهل المؤتمر بكلمة بليغة ألقاها رجل الأعمال محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية قال فيها: «يسعدني أن أرحب بكم كما يسعدني أن أوجه أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للبطولة، ما أعطى لها بعداً رسمياً ودولياً».
ووجه الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو والفروسية على حرص سموه على المشاركة في البطولة، والشكر إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركتها وفريقها الإمارات في البطولة، وإلى فارس اليبهوني وعمرو زيدان وراشد الحبتور وحيدر بنجاش وحبتور الحبتور.
وقال محمد الحبتور إنه يأمل أن يرفع مستوى «هانديكاب» العام المقبل إلى 20 أو 22 جول لاستقطاب فرق من جنوب إفريقيا وأوروبا، ولذلك نسعى لبناء ملعب آخر لنحلق في سماء البولو العالمي وحدها، معرباً عن أمله أن تضيف النسخة الحالية في ظل الإجراءات الاحترازية والتباعد جملة من النجاحات.
واختتم الحبتور كلمته بتوجيه الشكر إلى هيئة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» على رعايتها لأنشطة هذا الموسم، كما وجه الشكر إلى بنتلي الإمارات التي تدعم البطولة منذ عشر سنوات وهذا الدعم الكبير هو دليل على الثقة بالفريق انطلاقاً من الجهود الدؤوب التي نبذلها لتنظيم فعاليات عالمية الطراز في المنطقة، ما يضع دبي في واجهة المشهد الدولي في رياضة البولو.
وأعرب مارتن بيدرسن رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» عن سعادته برعاية سلسلة كأس دبي الذهبية في العام ـ12، مشيراً إلى أن إقامة هذه البطولة في ظل الجائحة وفي خضم التحديات العالمية الراهنة تجسد روح العزم والصمود لدى الشعب الإماراتي ورغم أجواء الحذر السائدة ما زلنا نقدم على خطوات جريئة. ونحن في هيئة المنطقة الحرة الدولية نتشارك الروح نفسها، روح العزم والصمود والشجاعة، هدفنا وشغفنا في إيفزا هو بناء علاقات من التعاون مع الأشخاص الذين يشاركوننا أفكارنا عن التفوق والنجاح، ونحن مصممون على تطوير ثقافة قائمة على التقدّم المستمر، وعلى التفكير من منظار المجموعات المستهدَفة، وابتكار منتجات وخدمات فريدة من نوعها تتيح لروّاد الأعمال من مختلف أنحاء العالم التوجه إلى دبي لتأسيس أعمال فيها ودعمنا لرياضة البولو استثمارٌ يساعدنا على استقطاب ابرز رجال المال والأعمال».
ووجه يوسف طاير مدير بنتلي الإمارات الشكر الى اللجنة المنظمة على مشاركة بنتلي في هذه البطولة الرائعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"