عادي

حسابات النجوم

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
عمرو دياب


* أطلق المطرب الإماراتي عيضة المنهالي أحدث أعماله الغنائية بعنوان «اصبر عليه» من كلمات رامي العبودي وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ونشر المنهالي مقطعاً من العمل عبر «إنستجرام» مع رابط الأغنية كاملة على صفحته في «يوتيوب». 
* نالت صورة نشرتها الفنانة إلهام شاهين صحبة شقيقتها، والمطرب المصري محمد منير، إعجاب عشرات الآلاف من متابعي شاهين على «إنستجرام»، خاصة أنها طمأنت جمهور منير على صحته، وكتبت تعليقاً على الصورة: «أنا وأختي وأولادها مع الكينج، حبيب كل العائلة، أخي وصديقي العمر، ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقي». 
* أشاد عدد من متابعي الشاعر المصري تامر حسين، بأحدث أعماله الغنائية مع الفنان المصري محمد ثروت والتي عاد بها للفن بعد انقطاع كبير. ونشر حسين مقطعاً من الأغنية عبر «فيسبوك» معلقاً: «يا مستعجل فراقي جديدي مع النجم محمد ثروت، ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم». 
* أعلن المطرب الأردني عزيز مرقة على «إنستجرام» عن موعد حفليه المقبلين في القاهرة ونشر صورة من إحدى حفلاته السابقة، معلقاً: «من النوادر حفلتان في مصر بعد غياب طويل». 
* بعد دعمه لطفلة كفيفة عزفت على البيانو أغنية ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» ونشر المقطع عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، عاد الفنان عمرو دياب مجدداً ونشر شكر الطفلة له من خلال رسالة مكتوبة بطريقة برايل معلقاً: «دا أحلى شكر جالي في حياتي، تسلمي يا سارة يا موهبة يا قمر». 
* أعلن المطرب محمد عساف عن حفله المقبل في 14 فبراير الجاري والذي ينشر على صفحته الرسمية في «تيك توك» وسيغنى خلاله الأغنية الجديدة التي سيتم إصدارها في نفس اليوم، ودعا متابعيه إلى حضور الحفل من خلال مقطع صوتي نشره عبر «إنستجرام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"