عادي

حسابات النجوم

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

* انضمت الفنانة البحرينية سلوى بخيت إلى أبطال المسلسل الإماراتي «بنات مسعود»، وشاركت عبر «ستوري إنستجرام» مقطع فيديو من كواليس المسلسل، وإلى جوارها الفنان خليل الرميثي، والعمل تأليف يوسف إبراهيم، وإخراج عمر إبراهيم، ومقرر بثه في رمضان المقبل.
* نشر المنتج إياد الخزوز عبر صفحته في «إنستجرام» صورة تجمعه بالنجمين تركي اليوسف، وعبدالمحسن النمر، معلقاً «قريباً في المسلسل السعودي ملوك الصحراء».
* طمأنت الفنانة ديانا حداد متابعيها وجمهورها من خلال نشر مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية في المعدة، وطالتبهم بالدعاء لها.
* شاركت الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر متابعيها عبر «فيسبوك» الملصق الدعائي الأول الرسمي لأحدث أعمالها الدرامية «وادي الجن-الكهف»، وكتبت «أول حلقة سيتم عرضها يوم 22 فبراير الجاري على تطبيق«VIU».
* نشر المخرج اللبناني فادي حداد صورة جديدة تجمعه بالفنان جورج وسوف في أحدث ظهور له على «إنستجرام» من داخل أحد ستديوهات التسجيل، وعلق حداد على الصورة «أغنية ياه على الزمن.. قريباً من إنتاج لايف ستايل ستوديوز»، وأوضح أنه بصدد تصوير الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"