عادي

«أتلانتس» يطلق برج «ترايدنت» أول مـارس

01:33 صباحا
قراءة دقيقتين
أتلانتس النخلة في دبي
دبي: «الخليج»

 أعلن منتجع «أتلانتس» النخلة في دبي، عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية، وبرجين جديدين كلياً، وهي تجارب استثنائية تعدّ الأولى من نوعها على مستوى العالم، بما فيها أعلى منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول قطار مائي عائلي من نوعه في العالم، وأعلى منزلق مائي عمودي في الشرق الأوسط، وأول تجربة للقفز من المنحدرات في المنطقة، لتزيد جميعها من حجم المدينة المائية بمقدار الثلث، على أن يبدأ استقبال الزوار اعتباراً من يوم الإثنين 1 مارس/ آذار القادم.
وتحرص مدينة أكوافنتشر المائية على ابتكار وتقديم التجارب الحصرية والمشوقة لعشاق المغامرة من زوارها خلال العام الجاري، إذ قامت بتصميم هذه المرافق الجديدة بهدف توفير ساعات لا تحصى من المرح في الماء. ويعدّ برج «ترايدنت» الذي يبلغ ارتفاعه 48 متراً، الأكبر في مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم 12 من المنزلقات المائية والوجهات الترفيهية ذات الأرقام القياسية، بينما يشمل برجا «سبلاشرز لاجون» و«سبلاشرز كوف» 16 منزلقاً مائياً فريداً، في حين تشكل الأبراج الثلاثة معاً أكبر مدينة مائية للأطفال فقط في الشرق الأوسط.
وقال تيم كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في أتلانتس دبي: «تعدّ توسعة المدينة المائية هذه الأكبر من نوعها في التاريخ. لذا فنحن سعداء للغاية بأنه أصبح لدينا في منتجع أتلانتس النخلة في دبي واحدة من أكبر المدن المائية في العالم، إضافة إلى مجموعة من المنزلقات المائية ذات الأرقام القياسية، البعض منها لا يوجد في أي مكان في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"