عادي

ملكة بريطانيا تطالب هاري باحترام قيم العائلة

15:25 مساء
قراءة دقيقتين
1

أخبرت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية الأمير هاري أنها مسرورة لأنه وجد السعادة مع زوجته ميجان ماركل، خلال المكالمة التي أجرتها معه قبل الإعلان عن أن الزوجين صورا مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري. وطالبته الملكة بالتمسك بقيم عائلته واحترامها.

الصورة
1

وأخبرت الملكة حفيدها بأنها «مسرورة لأنه وجد السعادة» و«تريد الأفضل له فقط».
وشدد هاري على أنه يدرك «واجبه تجاه الأسرة»، ووعد «بعدم القيام بأي شيء يسبب إحراجاً للعائلة الملكية».
وأشار خبراء من داخل قصر باكنجهام أن المحادثة المتناغمة بين الملكة وحفيدها حدثت عبر الهاتف قبل الإعلان عن مقابلة الزوجين مع وينفري الأسبوع الماضي، وقبل ظهور هاري في برنامج«ليت ليت شو» مع جيمس كوردن، يوم الجمعة الفائت، حيث أصر هاري على أن انتقاله وميجان المفاجئ إلى كاليفورنيا العام الماضي كان يتعلق بـ«التراجع بدلاً من التنحي» كأحد أفراد العائلة المالكة.
وكشفت مصادر مطلعة في القصر في وقت سابق أن هاري هو الذي طالب باستئناف المحادثات بشأن منصبه وميجان في وقت مبكر من هذا العام، وزعم المصدر أن هناك أمراً محيراً بالإلحاح لطلباته التي أربكت مسؤولي القصر, لكن سرعان ما أصبح كل شيء واضحاً عندما اندلعت أنباء مقابلة ميجان مع أوبرا.
وأشار الخبراء إلى أن ظهور هاري غير المفيد في مقابلة«ليت ليت شو» أحدث قلقاً داخل القصر. وقالوا إنه وبعد دقائق من إصدار قصر باكنجهام بيانه الذي يؤكد أن ميجان وهاري لم يعودا من العائلة المالكة، رد الزوجان قائلين إنهما سيظلان يعيشان في حياة خاصة ويخططان لها. في تصريح وصفه البعض بأنه عدم احترام فظيع للملكة المسنة(94 عاماً)، لاسيما عقب ما اعتبر محادثة إيجابية شاملة بين هاري وجدته في الأيام السابقة.(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"