عادي

«نتفليكس» تطرح «أبلة فاهيتا» 15 الجاري

17:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شسببس
دينا ماهر في مشهد من مسلسل «أبلة فاهيتا»

القاهرة: أحمد الروبي
كشفت شبكة «نتفليكس» صوراً حصرية من مسلسلها الجديد «أبلة فاهيتا: دراما كوين» قبل طرحه في 15 الجاري على منصتها، لتبدوَ دمية أبلة فاهيتا في الصور، فضلاً عن الفنانين باسم سمرة ودينا ماهر، حيث يقدم المسلسل لأول مرة دراما لعائلة أبلة فاهيتا مع طفليها «كارو وبودي» في قصة كوميدية استعراضية، مع عرض الجانب الإنساني لها ولأسرتها وكثير من التحولات الدرامية في 6 حلقات، في أول عمل درامي للشخصية على الإطلاق.
شخصية أبلة فاهيتا أكدت سعادتها بتقديم أول عمل درامي لها في تجربة مثيرة، لافتة إلى أنه بالفعل بداخل كل شخص لحظات درامية، وهي سعيدة لكونها صنعت من تلك الدراما شهرة، كانت سبباً في إنتاج مسلسل عنها هي وعائلتها، في عمل يخاطب العالم أجمع، بدلاً من أن كانت تخاطب مصر والدول العربية، حيث سيتم عرضه في 190 دولة، وسيترجم إلى 32 لغة، موضحة أنها ستقوم أيضا بدوبلاج اللغة الإنجليزية.
وتؤكد «كارو» الشخصية التي تجسد دور ابنة أبلة فاهيتا، أن والدتها أجبرتها على الوجود في المسلسل رغماً عنها، على الرغم من كونها لا تفضل التمثيل، لافتة إلى أنها هي من قامت بدوبلاج اللغة الإنجليزية داخل أحداث العمل.
وفي أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة، ما اضطرها لأن تفترق عن طفليها (كارو وبودي)، ولم تتردد في مواجهة مختلف التحديات والصعاب من أجل لمّ شمل عائلتها.

الصورة
يلي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"