عادي

ضربة شبه قاضية ليوفنتوس في «الكالتشيو»

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجّه بينيفينتو ضربة شبه قاضية لآمال يوفنتوس بلقب عاشر على التوالي، عدما أسقطه في معقله بالفوز عليه 1-صفر،الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبفوزه الأول على يوفنتوس من أصل أربع مواجهات بينهما في «الكالتشيو» حتى الآن، أسدى بينيفينتو الذي لم يفز قبل اللقاء في 11 مباراة متوالية خدمة جليلة لإنتر ميلان المتصدر الذي أرجئت مباراته في هذه المرحلة مع ساسوولو.

ويتخلف فريق المدرب أندريا بيرلو في المركز الثالث عن إنتر بفارق 10 نقاط.

ومن المؤكد أن هذه الهزيمة ستزيد النقمة على بيرلو، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله عن عملاق تورينو بعد الخروج من دوري الأبطال، لكن المدير الرياضي فابيو باراتيتشي أكد لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية بعد اللقاء أن الرجلين لا يزالان ضمن الاستراتيجية المستقبلية للنادي.

وقال «كانت مباراة غير متوقعة. أنا هنا للتذكير بأننا منحنا الجمهور الكثير من السعادة خلال أعوام طويلة، لكننا منحناه اليوم خيبة أمل. كان أداء سيئاً لكن الحملة تستمر... إذا كنت تلعب ليوفنتوس فأنت معتاد على الضغط».

وعن إمكانية رحيل بيرلو ورونالدو في نهاية الموسم، أجاب «كلا. لدينا مشروع بدأناه الموسم الماضي ومباراة واحدة لن تغير وجهة نظرنا، أو استراتيجيتنا. هذا المسار يتواصل ونحن سعداء بما حققناه... هذا يوفنتوس، لدينا كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، ونحن متمسكون به بشدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"