مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
بنك برودا

بنك برودا يواكب التحول الرقمي المصرفي

15:25 مساء
قراءة دقيقتين
بنك بارودا

يعمل بنك برودا في دولة الإمارات منذ أكثر من 48 عاماً، وقد أكمل 113 عاماً من التأسيس في الهند. أمضى نيشانت رانجان في بنك برودا مدة 32 عاماً عاملاً في مختلف قطاعاته ولديه خبرة واسعة داخل وخارج الهند، وهو يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي الجديد لبنك برودا، وعمليات دول مجلس التعاون الخليجي، وشارك بأفكاره حول الابتكارات الرقمية المختلفة لبنك برودا في دولة الإمارات لتعزيز خدماته المصرفية للعملاء.
شهدت الخدمات المصرفية تحولات ضخمة خلال هذه السنوات، وحتى أثناء الوباء، حفزنا شعارنا المتمثل في "العميل والموظف أولاً" على ضمان تجربة مصرفية سلسة، مع الالتزام بمبادئ البيئة المصرفية الآمنة. بدأت منطقتنا في التحول إلى بنك رقمي، من خلال تقليل الاعتماد على المعاملات الورقية وتقليل الخدمات المادية بشكل كبير. كان العامل المحفز الأساسي لهذا النمو المتسارع هو مشاركة القطاع المالي في تقديم خدمات مصرفية شاملة للعملاء في دولة الإمارات، ويخضع بنك برودا لتغييرات هائلة فيما يتعلق بالابتكار الرقمي عبر منصات مختلفة، نذكر منها ما يلي: 
M-Connect Plus
هو تطبيق فعال وآمن متوفر على أنظمة الأندرويد والأيفون، يوفر عدداً كبيراً من الخدمات على الهواتف المحمولة مثل: التحويل المصرفي، تحويل الأموال السريع إلى الهند، فتح FD / RD ، والكثير من الخدمات الأخرى.

بنك بارودا

برودا كونكت
هو نظام متاح لعملاء التجزئة والشركات على حد سواء ويمكّنهم من الاستفادة من الخدمات المختلفة مثل: الاستعلام عن رسالة سريعة، التحويل الذاتي، محول سعر الصرف، طلب دفتر الشيكات، قرض المنزل عبر الإنترنت، قرض السيارة، طلب القرض الشخصي، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برودا كونكت أيضاً العديد من الخدمات الأخرى مثل: تحويل الراتب داخل البنك، وعرض الرسائل السريعة المستلمة والمرسلة، وما إلى ذلك.
أجهزة الصراف الآلي
يتوافر لدى البنك 46 جهاز صراف آلي في دولة الإمارات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء دبي، أبو ظبي، الشارقة، ورأس الخيمة. تخدم هذه الأجهزة عملاءنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع خدمات مثل: الإيداع والسحب النقدي، السحب بدون بطاقة، دفع الرسوم المدرسية، تحويل الأموال السريعة إلى الهند، والكثير.
بخلاف المنصات المذكورة أعلاه، يتابع البنك باستمرار آخر التطورات في مجال الخدمات المصرفية، ويقوم حالياً باختبار تجريبي لمنصات أخرى تدعم التكنولوجيا لتعزيز تجربة العميل مع البنك.
https://www.bankofbarodauae.ae/

 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"