عادي

زيادة كبيرة في الشكاوى ضد مشغلي الاتصالات في الربع الأول

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتصالات و دو
أبوظبي: مهند داغر

ارتفعت شكاوى المستهلكين لدى شركتي مجموعة الإمارات للاتصالات (اتصالات) والإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) بنسبة 7.9% خلال الربع الأول 2021، بما يعادل 7546 شكوى، مقارنة مع 6989 شكوى في الفترة المقابلة من عام 2020، وذلك بشأن الخدمات المقدمة للهواتف الثابتة والمتحركة والإنترنت، بحسب بيانات رسمية صادرة من هيئة تنظيم الاتصالات.
وكشفت بيانات الهيئة أن الشكاوى المقدمة ضد شركة «اتصالات» وصلت إلى 4187 شكوى خلال الربع الأول، بينما بلغ عدد الشكاوى ضد شركة «دو» 3359 شكوى. وفي ما يعلق برضى المشتركين عن الخدمات المقدمة من «اتصالات» و«دو»، فقد سجلت 6759 شكوى، واستحوذت «اتصالات» على 3766 منها، مقابل 2993 شكوى بحق «دو». وأعرب 58.42% من عملاء «اتصالات» عن رضاهم عن الخدمات المقدمة، بينما أعرب 22.65% عن عدم رضاهم، فيما بلغت نسبة الحياد 18.93%. 
وفي المقابل أعرب 69.63% من عملاء «دو» عن رضاهم عن الخدمات المقدمة، فيما بلغت نسبة عدم الرضى 15.84%، ونسبة الحياد 14.53%. وتم إغلاق 89.95% من الشكاوى المقدمة من عملاء «اتصالات» بعد التوصل إلى حلول لها، بينما تم إغلاق 89.1% من الشكاوى المقدمة من عملاء «دو» بعد حلها، وفق بيانات هيئة تنظيم الاتصالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"