عادي
ضمن احتفاله باليوم العالمي للكتاب

5 كتب في قائمة الأفضل مبيعاً على موقع «أمازون الإمارات»

21:15 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

احتفالاً باليوم العالمي للكتاب، يقدم موقع Amazon.ae للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى 15% مع حد أقصى يبلغ 100 درهم إماراتي، على مجموعة واسعة من الكتب التي تباع مباشرة من قبل أمازون، اعتباراً من 18 أبريل وحتى 24 أبريل. ويمكن للعملاء استخدام رمز الخصم BKS15OFF عند إتمام عملية الشراء والاستمتاع بالخصم على آلاف الكتب الشهيرة التي تُباع على موقع Amazon.ae ويتم توصيلها إلى عتبة منازلهم.

ويُعَد اليوم العالمي للكتاب حدثاً عالمياً أسسته منظمة اليونيسكو في عام 1995، ويقام في 23 أبريل كل عام. ومن هذا المنطلق، تتيح أمازون الإمارات للقراء في الدولة، فرصة مثالية للتوفير عند شراء الكتب وإشباع عشقهم للقراءة؛ إذ يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الكتب يصل عددها إلى أكثر من 20 مليوناً ضمن 15 فئة تشمل كتب الأطفال، والقصص الخيالية، والروايات المصورة، وكتب الأعمال المتخصصة، وكتب المال والأعمال، وغيرها كثير.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يشكل اليوم العالمي للكتاب فرصة مؤاتية للاحتفال بمتعة القراءة مع عملائنا في الإمارات، فنحن نتفهم مدى أهمية الكتب في المنطقة، ويسعدنا مساعدة عشاق القراءة على تلبية شغفهم من خلال هذا الحدث، وسنواصل التوسع وزيادة أعداد الكتب المتوفرة لدينا على Amazon.ae كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الكتب المحلية والعالمية لعملائنا، لنتيح لهم الوصول بسهولة إلى عالم القراءة الغني ونجعله في متناول أيديهم».

وشملت قائمة الكتب الإنجليزية الأكثر مبيعاً على Amazon.ae ما يأتي: «ألعاب تحفيز العقل للأطفال الأذكياء» من تأليف جاريث مور.

ويضم هذا الكتاب الأكثر مبيعاً ألعاب البوارج، وصور ملاحظة الاختلافات، ولعبة «سودوكو» اليابانية، وغيرها كثير، ويعمل على تحفيز الذاكرة والكلمات والأرقام للصغار الأذكياء. ويضم كذلك «12 قاعدة للحياة: ترياق للفوضى» من تأليف جوردان ب. بيترسون، مستنداً إلى عمله كأخصائي علم نفس سريري والدروس المستفادة من الأساطير والقصص الإنسانية القديمة، ويقدم بيترسون اثني عشر مبدأ أساسياً لتطبيقها في الحياة.

و«محاط بالأغبياء» لتوماس إريكسون ويقدم هذا الكتاب العالمي طريقة فريدة لفهم الأشخاص من حولنا لمساعدتنا على ضبط طرق تحدثنا، وتبادل المعلومات معهم بفاعلية أكبر، وأيضاً «الأطفال الصغار أول كتاب كبير لماذا» من تأليف إيمي شيلدز، وهو يستلهم مقالاً مشهوراً من مجلة «ناشيونال جيوغرافيك ليتل كيدز»، ويستخدم صيغة الأسئلة والأجوبة التفاعلية، لتقديم مزيج حيوي من الدروس بطريقة مرحة وجذابة.

و«قوة التفكير الإيجابي» من تأليف نورمان فينسنت بيل، ويقدم الكتاب سلسلة من الأساليب العملية لمساعدة القراء على العيش بالطريقة التي يرغبون فيها، واكتشاف شعور متجدد بالرفاهية، وتحسين صحتهم العامة.

وكانت أمازون الإمارات، عملت على زيادة خيارات المنتجات، لتوفر للعملاء كل ما يحتاجون إليه بأسعار مميزة وخيارات مريحة، لتوصيل المنتجات مباشرة إلى عتبة منازلهم. ويمكن لأعضاء أمازون برايم الاستفادة من توصيل مجاني وسريع في نفس اليوم للطلبات التي تزيد قيمتها على 100 درهم إماراتي والتي تمّ شراؤها قبل الساعة 12 ظهراً، كما يمكن للعملاء في الإمارات جعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر ملاءمة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.ae، باللغتين العربية والإنجليزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"