عادي

شحنة مساعدات من «خيرية زايد» تحوي تموراً تصل إلى موسكو

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بدأت المساعدات التي تقدمها «مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية»، مع بداية رمضان المبارك، الوصول إلى عدد من عواصم العالم، لتوزيعها على الأسر.
فقد وصلت شحنة مساعدات تحوي تموراً إلى العاصمة الروسية موسكو، وسلّمها الدكتور محمد بن سلطان الجابر، سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية إلى مستحقيها.
وكانت شحنات من تلك المساعدات وصلت إلى الفلبين، والهند، وبيلاروسيا، وأرمينيا، وقبرص، وأفغانستان، وغينيا كوناكري، والمكسيك، وبيرو، وتشاد وإسبانيا، ونيبال، وكينيا، وأوغندا، وأوكرانيا، والمملكة المتحدة، ونيوزيلندا، والجبل الأسود، والصين.. ومن المقرر أن يتوالى وصول شحنات التمور إلى بلدان أخرى.
وأكد حمد بن كردوس العامري، المدير العام للمؤسسة، أن «خيرية زايد» تواصل تقديم مساعداتها الغذائية من تمور وغيرها، في شهر رمضان، لدعم الأسر غير القادرة في مختلف الدول، في ظل الأزمة الحالية التي تسببت بها الجائحة.
وقال «انطلاقاً من أهداف المؤسسة الخيرية والإنسانية، نواصل العطاء على خطى القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان يمدّ أياديه البيضاء إلى الجميع خاصة في رمضان المبارك، لإدخال الفرحة إلى نفوس الصائمين كباراً وصغاراً.
وأوضح أن المؤسسة ستتابع برامج مساعداتها خارجياً، عبر كسوة العيد وتوزيع المصاحف، وسلال غذائية، وقسائم شراء وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"