عادي

نيكولو: كل جريمتي أنني ابن بيرلو مدرب يوفنتوس

17:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيكولو مع والده بيرلو
الشارقة: ضمياء فالح
كشف نيكولو (17 عاماً) ابن أندريه بيرلو أسطورة يوفنتوس ومدربه حالياً عن التهديدات التي وصلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضياع فرصة اليوفي في حصد لقب الـ«سيري أي» ونتائجه المخيبة مؤخراً.
وقال نيكولو، لاعب الكرة في أحد أندية الهواة والناشط في مواقع التواصل حيث يتابعه 70 ألف على إنستجرام: «وصلتني رسالة على إنستجرام يقول فيها شخص إنه يجب أن تموت مع أبيك.. كل جريمتي أنني ابن بيرلو مدرب يوفنتوس».
واعتاد مشجعو اليوفي على إهانة وتهديد المدربين وسبق لمدربه السابق أليجري أن تعرض لتهديدات أجبرته على تعليق حسابه في مواقع التواصل بضعة أشهر قبل ترك منصبه. وتحدث نيكولو، واحد من 4 أولاد يعيشون مع العائلة في تورينو، عن حجم شرور المجتمع الحديث في السوشيال ميديا وقال: «مواقع التواصل شيء جميل لكنه فظيع أيضاً، أطلب من كل شخص أن يعيش ما أختبره حالياً، وكيف سيكون شعوره عندما يتلقى تهديدات يومية بالقتل».
وتعرض والد بيرلو أيضاً لعبارات عنيفة من مشجعي اليوفي قد تنهي غالباً تجربة المدرب خصوصاً في حال فشله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويواجه يوفنتوس خصمه الميلان المتساوي معه في النقاط في 9 مايو المقبل وستكون المواجهة حاسمة في تحديد هوية صاحب المركز الرابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"