عادي

تسريب فيديو امتحان سواريز في إيطاليا

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سواريز اعترف بحصوله على الأسئلة قبل الامتحان
الشارقة: ضمياء فالح
تسرب شريط فيديو تم تسجيله بكاميرا مخفية يظهر فيه نجم أتلتيكو مدريد حالياً وبرشلونة سابقاً الأوروجواياني لويس سواريز، وهو يخضع لامتحان الجنسية في جامعة بيروجيا الإيطالية قبل انهيار صفقة انتقاله لليوفنتوس.
وظهر سواريز في تصوير جلسة إمتحان اللغة في 17 سبتمبر/أيلول في أكبر مركز لامتحان الأجانب في إيطاليا وتم الامتحان في غرفة مكتب المدعي العام في الإقليم الذي يواجه تحقيقات بخرق لوائح الحصول على الجنسية منذ فبراير/شباط العام الماضي.
مدة التسجيل 20 دقيقة ويظهر فيه سواريز وهو لا يتقن شيئاً من مفردات اللغة وأحياناً كانت اللجنة الامتحانية تساعده لكنه على الرغم من ذلك تم منحه شهادة بعبور الامتحان.
ويظهر سواريز وهو يقول: «اسمي لويس، متزوج منذ 10 سنوات ولدي 3 أطفال وأنا لاعب كرة محترف»، ثم قال في جملة لفظة «كوكومولا» التي تعني بطيخة باللغة الإيطالية. وساعدت اللجنة المهاجم أكثر من مرة، فيما طلب منه الكثير من الأشخاص المتواجدين في المكان توقيعاً وصورة.
وتوصل لورنزو روكا أستاذ اللغة الذي اختبر الأوروجواياني لتسوية مع المحققين، واعترف بحدوث تحايل في الامتحان، بعدما أكد قاضي التحقيق أن سواريز نفسه اعترف بحصوله على نسخة من الأسئلة قبل الامتحان.
ويريد المحققون أن يصلوا إلى حقيقة أن نادي اليوفنتوس قام باستغلال نفوذه في التأثير على لجنة الامتحان ومعاقبته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"