عادي

كايزر يرفض أولى عروض التجديد وبقاؤه مضمون

22:28 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: علي نجم

رغم تحقيق المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر، لقب دوري الخليج العربي مع الجزيرة هذا الموسم، لكن مصيره في البقاء لا يزال غامضاً.

وترك المدرب كايزر ما يشبه «الرسالة المشفرة» في المؤتمر الصحفي، حين أوضح أنه لا جديد يتعلق حول مصيره مع الفريق، خاصة بعد انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وتشير مصادر إلى أن إدارة الجزيرة تقدمت بعرض للمدرب الذي رفض أولى العروض، وأبدى رغبة كبيرة في رفع قيمة العقد، ما تسبب بتوقف المفاوضات ليبقى مصير المدرب غامضاً حتى الآن، وان كانت مصادر الجزيرة تؤكد أن بقاء كايزر لموسم جديد مضمون.

وفي دار الزين، خرج البرتغالي إيمانويل بيدرو، مدرب العين عقب فوز فريقه على حساب حتا بهدف من دون مقابل ليعلن انتهاء عقده ورحلته مع «الزعيم».

وسيغادر المدرب البرتغالي غير مأسوف عليه من قبل جماهير الفريق التي صبت جام غضبها طوال الفترة السابقة تجاه المدرب الذي تحمل وزر الكثير من الأخطاء والقرارات التي تم اتخاذها في النادي.

وحظي المدرب بفرصة غير مسبوقة، خاصة في ظل تواضع نتائج الفريق سواء على المستوى المحلي، أو حتى القاري، بل ربما يستحق أن يكون بيدرو المدرب الأكثر إخفاقاً في رحلة الفريق في العقدين الماضيين، حيث مُني الفريق تحت قيادته بأسوأ النتائج، بل ووجد نفسه هذا الموسم خارج المربع الذهبي، وودع دوري أبطال القارة الصفراء من الدور التمهيدي.

وإذا كان تتويج الجزيرة بالدرع قد مثل المشهد الأجمل في اليوم الختامي، فلا شك في أن ثاني أروع المشاهد في أمسية 11 من مايو/ أيار، تمثلت في فرحة عجمان «المجنونة» بالبقاء لموسم جديد مع الكبار، و«سجدة» الرمادي شاكراً الله عز وجل، على نجاح المهمة بضمان استمرار الفريق لموسم آخر في عالم الأضواء والمحترفين.

وعانى الرمادي الكثير من الصعاب خلال الموسم الحالي، لكن المدرب المصري خرج منه سالماً، وبنجاح كبير، قياساً إلى ما مر به الفريق البرتقالي من صعاب وتحديات، على مستوى الإصابات والإيقافات وتواضع مستوى اللاعبين الأجانب خاصة في القسم الأول من الموسم الحالي.

وخرج المدرب المصري الخبير ليعلن نهاية رحلته مع عجمان بعد إتمام المهمة بنجاح، مشيراً إلى الصعوبات التي عانى منها، والضغوط التي واجهها في موسم استثنائي على كل المستويات.

وكان فوز عجمان على الفجيرة هو الـ25 للرمادي مع البرتقالي في 93 مباراة قاد بها الفريق خلال المواسم الأربعة الأخيرة، بينما حقق التعادل في 24 مباراة، ومُني بالخسارة 44 مرة، ليحصد 99 نقطة.

أما على صعيد الأرقام التاريخية، فقد حقق الرمادي في رحلته في دوري الإمارات سجلاً من 156 مباراة، حقق الفوز في 46 منها، مقابل 40 تعادلاً، و70 خسارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"