عادي

افتتاح فندق «سانت ريجيس» دبي في نخلة جميرا

11:22 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت فنادق ومنتجعات «سانت ريجيس» عن افتتاح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة في برج النخيل في قلب جزيرة نخلة الجميرا.
وينضم هذا الفندق إلى المجموعة الديناميكية العالمية، حاملاً معه كل ما تتميز به هذه العلامة التجارية المرموقة من خدمات وتصاميم مبتكرة وتجارب مترفة إلى الجزيرة الشهيرة وإلى مدينة دبي العالمية.


وقد شهد حفل قص شريط الافتتاح الرسمي للفندق؛ سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة طيران الإمارات، ومحمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، وساتيا أناند رئيس مجموعة ماريوت الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال سانديب واليا، نائب الرئيس الإقليمي لدى «ماريوت» الدولية في الإمارات العربية المتحدة «بفضل أفق مبانيها المذهل وطبيعتها الصحراوية الخلابة وهندستها المعمارية المعاصرة وثقافتها المزدهرة وما تقدمه من عروض ترفيهية متنوعة، تعد إمارة دبي إحدى أكثر الوجهات استقطاباً للمسافرين بهدف الترفيه من جميع دول العالم».
أضاف واليا «إنَّ فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يعد إضافة رائعة إلى مجموعتنا العالمية ويقدم إرثًا عمره مئة عام من الضيافة الفريدة والخدمة الكفيلة بتلبية كافة احتياجات الضيوف في نخلة الجميرا الأيقونية في دبي».
من جانبه؛ قال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول لدى شركة «نخيل» «لقد أصبحت نخلة الجميرا واحدة من أفضل الوجهات العالمية الرائدة في مجال المعيشة والترفيه والسياحة»، وافتتاح الفندق يزيد من عروض الضيافة عالمية المستوى، معززًا بذلك قائمة الوجهات السياحية الجاذبة في الجزيرة، كمنصة مشاهدة «ذا فيو» التي تم افتتاحها أعلى برج نخيل الشهر الماضي».
وأكد خوري « بأن الفندق سيشكل عامل جذب كبير لسكان دولة الإمارات وزوار إمارة دبي الإقليميين والعالميين لا سيما مع موقعه المميز ومرافقه الفاخرة وخدماته الراقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"