عادي

تكريم 67 داعماً ومتطوعاً في «مواليف» التطوعية

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أقامت جمعية «مواليف» الإماراتية التطوعية حفل تكريم افتراضِي أمس عبر برنامج زووم لأعضاء الجمعية الفاعلين والداعمين إبان الفترة المنصرمة والذي شمل 67 متطوعا ومتطوعة.

وقالت رئيسة الجمعية د. موزة الشويهي: لا شيءَ يَصنْعَ بالإنسان ما تصنعه الكلمة المكتوبة، لكلِ مجتهد نصيب كان ولابد أن يناله عاجلاً أم آجلاً، لعلي أذكر أن الإطراء كالعِطْرِ تستمتِعُ باستنشاقه، فكان أعضاء جمعية مواليف الإماراتية التطوعية أجدر بذلك الإطراء.

وأضافت: ان نجاح المؤسسات والجمعيات والجهات أحد أهم محركاته الثناء والإطراء الجميل الذي ينم عن الدعم المعنوي والحافز لبذل أقصَ درجات الجهد والمثابرة والعطاء المتميز على مختلف الأصعدة، فنتفق على أن الإطراءُ هو العملةُ الأكثرُ تداولاً لنجاح.

من جانبه تقدم د. سعيد يوسف آل علي نائب رئيس الجمعية أعرب خلالها عن عظيم شكره وامتنانه لجميع أعضاء الجمعية والشركاء الداعمين، وجميع المدربين بمختلف مواقعهم، وتوجه في كلمته مشجعاً الأعضاء كافة شحذِ الهمة لما هو آت من تحديات في قادم الأيام، لا سيما في ظل أزمة جائحة «كوفيد - 19» وشدد على أن التعاون التآزر التلاحم والتآلف لهو السبيل الأمثل لتخطِ كل المعضلات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"