عادي

ميسي وبرشلونة متى ينتهي الجدل؟

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد: أحمد مصطفى
ينتهي اليوم الأربعاء 30 يونيو عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة، وذلك دون أي إعلان عن تمديد التعاقد وعدم التجديد.
وشهدت الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول بقاء اللاعب أو رحيله من النادي الكاتالوني.
وتعيش جماهير نادي برشلونة حالة كبيرة من القلق بسبب هذا الملف الهام بالنسبة لها، خاصة مع الأنباء المتداولة عن محاولات العديد من الأندية الأوروبية التعاقد معه.
وذكرت تقارير أن كلاً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان هما الأقرب للاعب في حال عدم التجديد له مع النادي الإسباني.
ويتواجد ليونيل ميسي الآن مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.
وكان ميسي قد احتفل قبل يومين بالوصول إلى 148 مباراة دولية مع منتخب بلاده بتسجيل هدين في مرمى بوليفيا خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأرجنتين 4-1، وتصدرها للمجموعة الأولى في كوبا أمريكا.
وبحسب التقارير الإسبانية فإن إدارة برشلونة ترغب في تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين.
وكان ميسي قد انضم للنادي الكاتلوني في شهر يناير من عام 2001، فيما كان آخر تجديد عقد مع الفريق بتاريخ 25 نوفمبر من عام 2017، حتى 30 يونيو 2021.
وشهد الصيف الماضي جدلاً كبيراً بشأن تجديد عقد اللاعب، بعد طلبه الرحيل عن النادي إثر خلاف مع الإدارة السابقة برئاسة جويب بارتوميو، حيث طلب اللاعب الرحيل، مستغلاً وجود بند في العقد يسمح له بالرحيل مجاناً قبل نهاية عقده بعام كامل، لكن الإدارة طالبته بدفع الشرط الجزائي، بسبب انتهاء الموعد المحدد في البند.
جدير بالذكر أن نادي برشلونة قد حل ثالث الدوري الإسباني للموسم المنصرم برصيد 79 نقطة، خلف ريال مدريد الوصيف 84 نقطة، وأتلتيكو البطل المتصدر 86 نقطة، كما أنهى ميسي الموسم متصدراً قائمة الهدافين لليجا برصيد 30 هدفاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"