عادي

«قصر الإمارات» يستقبل أطفال المخيّم الصيفي

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يستقبل فندق «قصر الإمارات» في أبوظبي، الأطفال في مخيمه الصيفي الذي يستمر لغاية 26 أغسطس/آب القادم، والذي يتيح للصغار الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلتهم الصيفية بطريقة مميزة تجمع ما بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

وينطلق مخيم قصر الإمارات الصيفي الخاص بالأطفال هذا العام بالتعاون مع نادي «The Pro Kid Sports Club»، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً. ويتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عاماً قضاء أوقات مميزة من خلال طيف واسع من الأنشطة التي تجمع ما بين المغامرة والتعلم والتي تشمل دروس تعلم السباحة، والكيك بوكسينج، والتزلج على المياه، ورقص الزومبا، كما تتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي.

و سيتم تقسيم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى ذلك سيتم تقسيم المجموعة التي تضم الأطفال من عمر 10-14 عاماً إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى خاصة بالفتيان.

ويقدم القصر لضيوفه الأصغر سناً برنامج «الأمير الصغير والأميرة الصغيرة» الذي يقدم بالتعاون مع معهد «The Bright Mind Institute» للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و5 سنوات ويتضمن حصص التمارين الذهنية المتكاملة في الموسيقى والأناشيد .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"