عادي

أهالي مصفوت: شكراً قيادتنا على بثّ الطمأنينة في نفوسنا

21:37 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: أمير السني

عبر أهالي منطقة مصفوت، عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة، بمناسبة افتتاح الطريق الجديد. مشيرين إلى أن مواصفاته العالية، تبثّ الطمأنينة لمرور السيارات، فضلاً عن تسهيل الحركة مع بقية مدن الإمارات الأخرى.

وقال فهد الكعبي: إن الطريق الجديد اختصر وقتاً طويلاً في الوصول إلى المناطق الأخرى، مشيداً بالجهود التي تقوم بها القيادة الرشيدة دائماً وهي تتلمّس احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية، والوقوف عندها، من أجل توفيرها. كما تعمل جاهدة لتوفير الحياة الكريمة للأسر المواطنة، بتزويدهم بالمساكن والماء والكهرباء، وهي خطوة إيجابية، تدعم المواطنين، وتوثق صلاتهم بالوطن والقيادة، وتزيد من التلاحم الوطني.

وأضاف أن مبادرات قيادة الدولة، متجددة دائماً، ولم تقتصر على تشييد المباني والمساكن فقط، بل شملت تشييد الطرق والموانئ والمستشفيات والمدارس ودور المراكز الثقافية، كما أن تهيئة البنية التحتية، خطوة طيبة، توفر الاستقرار الاجتماعي.

وقال حمد خادم الكعبي، إن الطريق الجديد سيربط مناطق مزيرع ومصفوت ببقية المدن وسيسهل على أهالي المنطقة الحركة والوصول إلى كثير من الخدمات في وقت اسرع مما كان. مؤكداً أن القيادة الرشيدة، قريبة الى قلوب الشعب الاماراتي لأنها تحسّ باحتياجاتهم ولا تتأخر في تذليل كل الصعاب وتعمل جاهدة من أجل توفير الحياة الكريمة لهم، وأن المشاريع الاتحادية التي نفذت من قبل، ضمن مبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، من مساكن وطرق، تصب في مصلحة المواطنين، وتمكنهم من الاستقرار، وتوفر لهم الراحة والأمان.

وقال عبدالله سعيد الكعبي: إن الطريق الجديد أسهم بشكل كبير في تسهيل الحركة من منطقة مصفوت الى بقية المناطق، ويسهل للباحثين عن السياحة الجبلية الوصول إلى تلك المنطقة المشهورة بطبيعتها الجبلية الساحرة. شاكراً مبادرة صاحب السموّ رئيس الدولة حفظه الله، والقيادة الرشيدة وسعيها الدؤوب لإزالة جميع العوائق. وتؤكد مدى حرصها على دعم استقرار الأسرة الإماراتية.

واكد محمد الكعبي أن القيادة الرشيدة، تبادر دائماً إلى تحسين أحوال معيشة المواطنين، وتعزيز استقرارهم الأسري، وتحقيق الرفاهية الاجتماعية، ومساعدتهم في كل قضاياهم وهمومهم ومشكلاتهم. مشيراً الى مبادرة إنشاء الطرق في عدد من الإمارات لها أثر كبير في نفوس المواطنين، فهي ترفع عن كاهلهم الأعباء، وتسهم في إرساء حياة مستقرة لهم. ولا نملك إلا الشعور بالفخر، لأننا نعيش على أرض دولة تحكمها قيادة لا هم لها سوى توفير الحياة الكريمة لأبناء شعبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"