عادي

سعيد الطاير يطلع على أحدث إنجازات ومشاريع مؤسسة الجليلة

01:35 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس الإدارة، عضوة مجلس الأمناء في مؤسسة الجليلة، والدكتور عبد الكريم سلطان العلماء الرئيس التنفيذي، عضو مجلس الإدارة في مؤسسة الجليلة؛ إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

واطلع الطاير على مشاريع مؤسسة الجليلة الخيرية، وأحدث مشاريعها المتمثلة في مستشفى حمدان بن راشد الخيري لرعاية مرضى السرطان، إضافة إلى أبرز إنجازات مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية الذي يعد من أرقى المراكز العالمية للبحوث الطبية الحيوية.

حضرت اللقاء من جانب الهيئة خولة المهيري، النائبة التنفيذية للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي.

وأشاد الطاير بجهود مؤسسة الجليلة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، للارتقاء بحياة الأفراد من خلال العمل الإنساني والتنموي والمجتمعي، وتحقيق الريادة لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الابتكار الطبي.

وأضاف: «تدعم الهيئة مساعي الجهات الحكومية والخاصة التي تعمل بشكل فعال على تعزيز مكانة دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة في صناعة المعرفة، وتعزيز الابتكار والقدرات الوطنية في مجال البحوث الطبية. ونسعى إلى توحيد الجهود لصناعة الفرق في حياة الناس وتعزيز الإيجابية وقيم الخير والعطاء، تحقيقاً لأهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم».

من جانبها، قالت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق: «في إطار رسالتنا الرامية إلى الارتقاء بحياة الإنسان، تعمل مؤسسة الجليلة مع شركائها والجهات المانحة لتقديم برامج مبتكرة في قطاعات العلاج والتعليم والبحث لدعم برنامج العمل الوطني للصحة في دولة الإمارات للوصول إلى نظام رعاية صحي عالمي المستوى. إننا ممتنون للغاية لما تقدمه هيئة كهرباء ومياه دبي من كرم ودعم طويل الأمد لبرامجنا البحثية، لتعزيز الإنجازات الطبية وتحقيق الازدهار الوطني. لا شيء يسعدنا أكثر من رؤية حياة أفضل للأشخاص الذين استفادوا من خدمات مؤسسة الجليلة، والأثر الذي حققته برامج الرعاية الصحية على المرضى».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"