عادي

أصدقاء الأمير هاري يطالبونه بالمحافظة على أسرارهم

16:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
طالب أصدقاء الأمير البريطاني هاري دوق ساسيكس، بالمحافظة على أسرارهم وعدم كشفها في مذكراته التي من المنتظر أن يصدرها العام المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وأوضحت الصحيفة أن أصدقاء دوق ساسيكس في كلية إيتون وأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية قالوا: إن أي كشف غير مرغوب فيه عن أسرارهم سيكون إهانة كبيرة لهم، مشيرين إلى أنهم لطالما رفضوا التحدث عنه وعن أسراره لوسائل الإعلام.
وقال أحد أصدقائه: «قد يتسبب هاري في مشكلات كبيرة لبعض أصدقائه ولعائلاتهم إذا قام بالكشف عن بعض التفاصيل عن فترة تعاطيه للمخدرات بعد وفاة والدته»، مؤكداً أن «هاري سيكون منافقاً للغاية إذا قام بالكشف عن أسرار أصدقائه والمقربين منه في كتابه».
وقال صديق آخر للأمير البريطاني: «رفاق هاري مخلصون له حتى الآن، وهم يخشون أن يرسم صورة سيئة عنهم في مذكراته».
ونقلت الصحيفة عن مصدر رفض ذكر اسمه أن رفاق هاري اتفقوا جميعاً على التخلي عن الصمت والتحدث عن بعض أسراره لوسائل الإعلام إذا وجه لهم أي انتقادات في كتابه. وأشار إلى أن أصدقاء الأمير أرسلوا له رسائل ودية بالبريد الإلكتروني بخصوص هذا الأمر، إلا أنه لم يجِب عن أي منها، الأمر الذي أثار قلقهم وبدد ثقتهم به.
ويعتزم هاري، الذي انسحب مع زوجته ميجان ماركل من العائلة الملكية البريطانية، نشر مذكرات في نهاية عام 2022 يروي فيها «أخطاءه» و«الدروس التي تعلمها»، وفقاً لما أعلنته دار «بنغوين راندوم هاوس» الناشرة للعمل الأسبوع الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"