عادي

مركز اتصال «إسلامية دبي» يستقبل عشرة آلاف طلب

أعلنت إدارة خدمة المتعاملين في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي أن عدد الطلبات الواردة إلى مركز اتصال الدائرة بلغ أكثر من 10 آلاف طلب حتى النصف الأول من العام الجاري، فيما تشمل خدمات الدائرة 54 خدمة متنوعة.
01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت إدارة خدمة المتعاملين في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي أن عدد الطلبات الواردة إلى مركز اتصال الدائرة بلغ أكثر من 10 آلاف طلب حتى النصف الأول من العام الجاري، فيما تشمل خدمات الدائرة 54 خدمة متنوعة.

وأوضح التقرير نصف السنوي لعام 2021 أن مجموع الطلبات الواردة خلال الربع الأول بلغ أكثر من 5 آلاف طلب، في حين بلغ مجموع الطلبات الواردة خلال الربع الثاني أكثر من 4 آلاف طلب، حيث كان طلب إصدار فتوى من بين الخدمات الأكثر طلباً، إذ وصلت الطلبات إلى أكثر من 4 آلاف طلب، بينما جاء طلب إشهار الإسلام كثاني أكثر الخدمات طلباً بأكثر من 2000 طلب حتى النصف الأول من عام 2021.وأكد عادل جمعة مطر، مدير إدارة خدمة المتعاملين، أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري تسعى بشكل متواصل على توفير أعلى مستويات الخدمة بسلاسة وسهولة لكافة المتعاملين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"