عادي

متاعب جديدة تواجه برشلونة مع غياب أجويرو 10 أسابيع

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
ميسي وأجويرو
ميسي وأجويرو

برشلونة - رويترز

قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الاثنين، إن مهاجمه الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، ما يضيف مزيداً من المتاعب للفريق الكتالوني قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويرتبط أجويرو بعلاقة صداقة قوية مع ميسي ويلعبان جنباً إلى جنب في منتخب الأرجنتين.

وكان النجم الأرجنتيني أجويرو، طمأن مشجعي برشلونة على بقائه في النادي بعد تقارير أفادت بطلبه من محاميه ترتيب تركه النادي عقب رحيل مواطنه ليونيل ميسي. وقال أجويرو الذي حضر مع بقية نجوم برشلونة وعوائلهم حفل عشاء في منزل الأيقونة ميسي لشخص سأله عن مستقبله: «باق ولسنوات طويلة». ونشر أجويرو على حسابه صورة مع ميسي وكتب تحتها: «كل التوفيق في كل ما سيأتي يا صديقي ودوماً أراك بهذه الابتسامة، أحبك».
وتعرض أجويرو للإصابة في تدريبات برشلونة وسيغيب عن الفريق نحو شهر. وفي يونيو / حزيران الماضي انضم أجويرو إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، قادماً من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والذي استمر معه طوال 10 أعوام.

وقال برشلونة في بيان إن أجويرو (33 عاماً) أصيب في ربلة الساق اليمنى، مشيراً إلى أنه سيغيب عن الملاعب جراء ذلك لمدة 10 أسابيع. ويعني ذلك أنه لن يبدأ مسيرته مع النادي قبل 17 أكتوبر / تشرين الأول المقبل عندما يلعب برشلونة في مواجهة ضيفه فالنسيا في الدوري.

وقبل مباراة برشلونة الافتتاحية في موسم الدوري الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد، أصبح رونالد كومان مدرب برشلونة يواجه نقصاً هجومياً إذ لا يتوفر لديه الآن سوى مارتن بريثويت وأنطوان جريزمان وممفيس ديباي.

وبسبب الإصابات في موسمه الأخير مع سيتي شارك أجويرو أساسياً في سبع مباريات في الدوري فقطوبعد 21 عاماً في صفوفه أعلن ميسي الأحد، رحيله عن النادي الكتالوني بعد فشل مفاوضات تجديد التعاقد وأقر بأنه في محادثات مع باريس سان جيرمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"