عادي

البدانة سبب مشاكل أجويرو مع جوارديولا

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
أجويرو لحظة استبداله
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق عن سبب استبدال مدربه الإسباني بيب جوارديولا له في إحدى المباريات، وقال: «قال لي تركتك خارج التشكيلة لأنك بدين، إن كان وزن اللاعب ليس الوزن المثالي (بين 70إلى 80 كيلوغراماً) لا يحصل على فرصة بالتشكيلة. إن كان وزنك 80 كيلوغراماً و100 غرام تحصل على غرامة ولا تلعب، لكن هذا يمكن أن يحصل عندما تتناول القليل من الدجاج ويصعد وزنك 50 غراماً».
وتابع أجويرو الذي سجل 184 هدفاً بقميص سيتي: «في الموسم الأول كنا بين المركز الثالث والرابع وقال لي جوارديولا تركتك خارج التشكيلة، لأنك عدت بديناً هذا الأسبوع. ماذا كان بوسعي أن أقول، كان محقاً وهذه أشياء تحصل. قالها لي بشكل ودي وفي ذلك الوقت بصراحة لم أكن حاصلاً على ثقته، لكنني كنت دائماً أحترم المدربين».
ولم يكن جوارديولا راضياً تماماً عن أسلوب أجويرو في البداية وعلق المهاجم السابق: «طلب مني تدعيم المدافعين كثيراً ولم يتبق لي أوكسجين لأشن هجمات. لم أكن معتاداً على الضغط على الخصوم، لكن جوارديولا علمني هذا». وفي سياق متصل، سيعرض قميص أجويرو الذي سجل به هدف الفوز بأول ألقاب سيتي عام 2012 للبيع في مزاد في 3 نوفمبر المقبل.
وسجل أجويرو هدفه في شباك كوينز بارك رينجرز بالدقيقة 93 ليحسم اللقب لسيتي على حساب اليونايتد في آخر يوم من الموسم وأهدى بذلك الهدف النادي أول لقب بريميرليج منذ 44 عاماً.
وكان الإيطالي ماريو بالوتيلي طلب القميص من أجويرو بعد المباراة ووضعه في حقيبته، لكنه خرج من الملعب ولم يأخذ الحقيبة ولا القميص.
وأضاف مالك القميص الويلزي نيفيل أيفانز: «تم نقل الحقيبة مع القميص لملعب تمرينات الفريق، لكن لم يطالب بها أحد وبعد مرور وقت عثر واحد من الكادر على القميص وأهداه لـ(ناشيونال فوتبول شيرت كوليكشن) التي تعير مقتنيات الرياضة للمتاحف، لكن الأمين على القميص يحتاج إلى المال من أجل الرعاية الطبية لذا عرضته للبيع والمبلغ سيذهب له ولمؤسستين ترعى مرضى السرطان والقلب».
ووصف مزاد هانسونز القميص بأنه «ذكرى لا تقدر بثمن» ومن المتوقع بيعه مقابل 20 ألف إسترليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vd8k6fwf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"