عادي

«العربي» أفضل بنك في المنطقة للعام السادس على التوالي

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المقر الرئيسي للبنك العربي في العاصمة الأردنية عمان
دبي: «الخليج»

منحت مجلة «جلوبال فاينانس» ومقرها نيويورك، البنك العربي مؤخراً، جائزة «أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2021»، وذلك للعام السادس على التوالي.

ويأتي هذا التقدير العالمي المرموق بناء على تقييم شامل من قبل محرري المجلة المختصين، واستناداً إلى آراء مجموعة مختصة من المديرين الماليين التنفيذيين والمصرفيين والمستشارين المصرفيين، ونخبة من المحللين على الصعيد المالي والائتماني من حول العالم.

واستندت المجلة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير شملت نمو الموجودات والربحية والانتشار الجغرافي، وقوة العلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال والابتكار في المنتجات. ويغطي نطاق جوائز مجلة «جلوبال فاينانس» العالمية ما يقارب 150 دولة ومنطقة حول العالم تشمل مناطق إفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، ودول الكاريبي وأمريكا الوسطى ووسط وشرق أوروبا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط وشمال أمريكا وأوروبا الغربية.

وقال نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي ل«لبنك العربي»: «يشكّل حصول البنك العربي على هذا التقدير العالمي للعام السادس على التوالي تأكيداً لمتانة نموذج أعمال البنك وقدرته على تقديم مستويات أداء قوية عبر شبكة فروعه الإقليمية، على الرغم من الظروف الاستثنائية والتحديات التي فرضتها جائحة كورونا العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"