عادي

رئيس تنفيذي جديد للبنك العربي المتحد

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البنك العربي المتحد

الشارقة: «الخليج»

أعلن «البنك العربي المتحد» عن تعيين شيريش بهيد في منصب الرئيس التنفيذي للبنك، اعتباراً من 1 يونيو/ حزيران. في إطار جهود البنك لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، وإيجاد مسارات جديدة لنمو الأعمال وتحقيق إيرادات مستدامة للمساهمين.
 وقال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس إدارة البنك العربي المتحد: «يسعدني بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الترحيب بانضمام شيريش إلى البنك العربي المتحد، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في تنفيذ استراتيجية النمو الطموحة للبنك العربي المتحد. إنني على ثقة بأن شيريش سيساهم من خلال خبرته العملية وسجله الحافل بالإنجازات في المجال المصرفي والمالي على الصعيدين، الإقليمي والدولي، في نمو أعمال البنك ويمثل إضافة قيّمة للإدارة العليا والارتقاء بأعمال البنك إلى آفاق أوسع من النمو المستدام».
من جانبه، قال شيريش بهيد، الرئيس التنفيذي الجديد للبنك العربي المتحد: «إنه لشرف وامتياز كبير لي أن أقود البنك، وأود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم، وهذه الثقة تزيدني إصراراً على تحقيق رؤية البنك الطموحة بتعزيز قيمته وتلبية تطلعات مساهميه وعملائه. إنني أتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع فريق الإدارة لخلق فرص جديدة لتطوير الأعمال وتحفيز النمو والابتكار في البنك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"